تصميم نموذج للدراجات النارية الكهربائية وميزات التكوين

- Apr 03, 2018-

مع ابتكار السوق ، ستتوفر المزيد والمزيد من المحركات الكهربائية المألوفة واحدة تلو الأخرى في حياة العديد من المستهلكين. يعتمد نموذج الدراجات البخارية الكهربائية عادةً على النماذج القائمة على دواسة القدم. ميزة هذا النوع من التصميم الهيكلي هو أن البطارية يمكن وضعها في شطيرة الدواسة ، واحدة نظيفة ، والثاني هو مضاد للماء والسرقة ، والثالث هو مركز ثقل منخفض ، وهو مفيد لقيادة السيارة. السيارة بأكملها وليس من السهل أن تسقط.

نحن نعلم أنه بالنسبة للدراجات النارية الكهربائية ، لا يمكن فصل تشغيلها عن دعم نظام الطاقة. يتم توفير الطاقة من خلال بطاريات الطاقة المركبة على متن المركبة أو من خلال معدات توليد الطاقة على متن الطائرة مثل توليد الطاقة لخلايا الوقود وأنظمة تحويل الوقود. في نماذج مختلفة ، تختلف متطلبات وتكوينات المحركات والقوة.

في الظروف العادية ، تكون آلية القيادة التي تم توصيفها في المحرك الكهربائي بشكل رئيسي محرك محور ، مما يجعل الهيكل العام للمركبة بسيطًا. وفي الوقت نفسه ، يعتمد أدائها على جودة البطارية المستخدمة ، أي البطاريات الخالية من حمض الرصاص أو بطاريات الليثيوم.

مقارنة مع تصميم السيارات الكهربائية العادية ، تم تصميم العديد من المحركات الكهربائية الجديدة مع كل من القيادة وتوليد الطاقة. لذلك ، تحت تعليمات إشارة القيادة ، يكون المحرك هو مصدر الطاقة. عند القيادة أو الانحدار ، المحرك هو مصدر الطاقة ، والذي يستخدم من قبل العديد من الآلات ولديه قابلية قوية.

بالإضافة إلى ذلك ، تتزايد حساسية المنتجات الكهربائية. يستخدم النظام طريقة تشغيل كهربائية بحتة ، ويستخدم أيضًا عددًا من أجهزة الاستشعار الإلكترونية للمساعدة في تشغيل الإرشادات ، مما يجعل النظام بأكمله يعمل بسرعة ودقة وموثوقية.

باختصار ، من منظور اتجاه تطور السوق ، أصبح المظهر الخارجي لمنتجات الدراجات النارية الكهربائية أكثر عصرية ، كما أن أداء مكوناته الرئيسية يتحسن باستمرار ، مما يوفر للمستخدمين تجربة ركوب أكثر راحة. http://www.yinghaotechnology.com/