يجب عدم شحن الدراجات ثلاثية العجلات الكهربائية بين عشية وضحاها

- Jul 03, 2019-

مع ظهور الهواء البارد ، تحولت درجة الحرارة بشكل حاد ، وأصبحت بطاريات العديد من الدراجات ذات العجلات الثلاث الكهربائية أقل وأقل متانة ، ويتم تقليل الأميال تدريجياً. الدراجات الهوائية ذات العجلات الثلاث تخاف من البرد في الشتاء وتحتاج إلى طريقة الشحن الصحيحة. عند خفض درجة الحرارة ، ستنخفض سعة التخزين لبعض البطاريات.

لذلك ، سوف تضعف الطاقة الكهربائية المخزنة في دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية في فصل الشتاء ، خاصة في البيئة التي تقل عن 25 درجة ، وسيكون تخزين الطاقة أكثر وضوحًا. هذا يتطلب من المستخدم تحسين الصيانة والصيانة أثناء الاستخدام وإطالة عمر الخدمة. تحتاج الدراجات ثلاثية العجلات الكهربائية لشحنها لمدة 8 ساعات تقريبًا في الشتاء وساعتين في الصيف.

بعض المواطنين لا ينتبهون ، وهم معتادون على الشحن طوال الليل ، مما يقلل من عمر البطارية. يعتمد عمر خدمة بطارية دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية أيضًا على عدد المرات التي يشحن فيها المستهلك. كلما زادت تكلفة شحن البطارية ، كلما كان عمر البطارية أقصر. حاول استخدام الشاحن الأصلي في أسرع وقت ممكن ، لا تنتظر الطاقة لتكون أقل من 30 ٪ أو أن ضوء التنبيه قيد التشغيل ثم إعادة الشحن. عند بدء تشغيل دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية ، لا تقم بتشغيل البطارية على الفور. أفضل طريقة هي ركوب power.www.yinghaotechnology.com