ميزة تطوير صناعة السيارات الكهربائية

- Mar 06, 2019-

مع استمرار التطور التكنولوجي ، نحن أكثر راحة ومتعة في استخدام السيارات الكهربائية. جعل استخدام العديد من التقنيات الجديدة أيضًا سياراتنا أكثر أمانًا وذكاءً. إلى جانب تعزيز وتطوير مشاريع الطاقة الجديدة ، شكلت صناعة السيارات الكهربائية تدريجيا ميزة فريدة في الصين.

 

حتى الآن ، كان تطوير السيارات الكهربائية في الصين أكثر من نصف قرن. في الوقت الحاضر ، تم تحقيق البحث المستقل والتطوير والتشغيل التجاري للمنتجات ، مما يدل بشكل كامل على أن صناعة المركبات الكهربائية في الصين تمتلك بالفعل القوة الأساسية ويمكن أن تشكل نظامًا صناعيًا كاملاً. بادئ ذي بدء ، لدينا مزايا محددة واضحة للموارد ، وخاصة في مجالات التكنولوجيا الأساسية مثل محرك المغناطيس الدائم وبطارية ليثيوم أيون ، ميزة الموارد في الصين واضحة للغاية.

 

ثانيا ، البنية التحتية المحلية الآن ناضجة وكاملة. جنبا إلى جنب مع الوضع الحالي ، هناك الكثير من المساحة لإنشاء شبكة لشحن السيارات الكهربائية. إذا كان من الممكن تخطيط وبناء البنية التحتية ، فإن بنية البنية التحتية المرتبطة بها سيتم تطويرها بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك ، حققنا اختراقات كبيرة في التكنولوجيا الأساسية للمركبات الكهربائية. الصناعة لديها أساس جيد للتنمية ولديها مزايا وشروط لتسريع التنمية