العوامل التي لا تفضي إلى حياة بطاريات دراجة نارية الكهربائية

- Apr 22, 2019-

في ظل الظروف العادية ، تكون جميع بطاريات الدراجات النارية الكهربائية عبارة عن بطاريات حمض الرصاص ، وعملية شحن وتفريغ البطارية هي عملية تفاعل كهروكيميائية. عند الشحن ، ستشكل كبريتات الرصاص أكسيد الرصاص اللازم ، وعند تفريغها ، ستتم استعادتها إلى حالتها الأصلية. هذا التكرار يمكن أن يكمل عملية الشحن والتفريغ. كبريتات الرصاص هي في الواقع مادة يسهل بلورتها. إذا لم يتم استخدامه لفترة طويلة ، فسيشكل بلورة صغيرة ، مما سيؤثر على جودة البطارية.

 

تتمثل عملية شحن وتفريغ بطارية دراجة نارية الكهربائية في إتمام عملية التحويل ، وبالتالي تجنب حدوث التبلور ، أو تقليل كمية التبلور ، وضمان قدرة بطارية دراجة نارية الكهربائية الطبيعية. ومع ذلك ، سيتجاهل العديد من الأشخاص هذا أثناء الاستخدام ، مما سيؤدي في النهاية إلى تلف البطارية وانخفاض عمر الخدمة.

 

في الواقع ، 90 ٪ من المستهلكين لديهم عمليات خاطئة عند استخدام بطاريات دراجة نارية الكهربائية. على سبيل المثال ، بعض الأشخاص لا يحبون الشحن في الوقت المناسب ، مثل الشحن السريع. عادة ، لن يتم شحن السيارة الكهربائية. عندما يكاد يكون قد انتهى ، سيتم فرض رسوم على الشاحن لفترة من الوقت. إذا كانت كافية ، فلن يتم تحصيل رسوم. هذا هو بلا شك انخفاض في عمر البطارية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك التعرض ، والشحن في درجات حرارة عالية ، واستخدام أجهزة الشحن غير متطابقة ، وما إلى ذلك ، وكلها ضارة للغاية لبطاريات الدراجات النارية الكهربائية.

 

الكبح هو السلوك الأكثر شيوعًا ، ولكن لا يمكن التنبؤ بالأضرار التي لحقت ببطارية دراجة نارية الكهربائية بسبب الكبح المتكرر. عندما يركب العديد من الأشخاص السيارات الكهربائية ، تكون السرعة سريعة للغاية ، حيث تواجه عقبات وكبح للطوارئ ، مما يزيد من العبء على البطارية ، مما يقلل من عمر خدمة بطارية دراجة نارية الكهربائية. www.yinghaotechnology.com