النار المعرفة على دراجة كهربائية

- Dec 27, 2016-

تحقق دائما مأخذ الدائرة للدراجات الكهربائية، والحماية من التعرض للانحناء الناجم عن نقاط ضعف الاتصال، والحمى. وتجنب الشيخوخة، وارتداء والمسيل للدموع وتسبب ماس كهربائى، تحدث الحوادث الكهربائية. السيارات الكهربائية في سياق الاستخدام العادي، وعدم تحديد هيئة إصلاح المهنية أو شخص، لا تعسفا إزالة أجهزة الحماية الكهربائية، وضمان أن الأسلاك الكهربائية ومعدات الحماية في حالة عمل جيدة. نفدت بطارية دراجة كهربائية تهمة عندما الغازات القابلة للاحتراق، لذلك يجب أن لا تضييق الرسوم، وينبغي أن يتم بيئة مختومة في الهواء الطلق قدر الإمكان، أو إزالة شحن البطارية وحدها. شحن الوقت لتحديد الخط المناسب وخط وضع تركيب ثابت، وتركيب ماس كهربائى والجهاز الكهربائي تسرب الحماية.

يجب على السيارات الكهربائية البقاء بعيدا عن الأشياء القابلة للاشتعال وأبدا شحن الوقت طويل جدا، ووقت الشحن طويل جدا، يجب أن يتم شحنها خطر الشاحن من النار أثناء الشحن بها وفقا لأحكام الشحن اليدوي، قد لا يتجاوز وقت الشحن 10 ساعات، من حيث المبدأ. الشحن، يجب وضع الشاحن في مكان أسهل للحرارة. إذا البطارية ذات نوعية رديئة لدراجة كهربائية أو استخدام لفترة طويلة، ودرجة حرارة شاحن البطارية من السهل إلى عالية جدا، النار، شحن حتى عندما أنام في الليل قد لا يؤخذ على محمل الجد.

في أثناء الدراجات الكهربائية التي بدأت، يجب أن يكون هيل دواسة لمنع المفرط ابتداء من الحالية، الزائد الميكانيكية لفترة طويلة، والتي قد تسبب ارتفاع درجة حرارة لفائف والأسلاك والبطارية والضرر تحكم في السرعة، أو حتى تؤدي إلى كارثة. لتجنب الطرق في الأيام الممطرة، واحتباس الماء، في حالة المحرك في الماء أثناء شحن الدائرة على النار.

وبالإضافة إلى ذلك، عند شراء سيارة كهربائية، ينبغي أن تكون بطارية ليثيوم أيون المفضل. قدرتها الكبيرة، وأقل استهلاك، وأقل تلوث، تليها بطاريات الرصاص الحمضية، فمن مختومة جيدا، وليس تسرب المنحل بالكهرباء، ومن المؤكد أن منع التلوث الناجم عن تسرب المنحل بالكهرباء والتآكل والضرر. شراء السيارات الكهربائية يجب أن نرى كتيبات المنتج والصحافة العملية اليدوية، وأيضا اختيار مع السيارات الكهربائية، وشواحن البطاريات، والنموذج الكهربائي، مطابقة مواصفات البطارية.