اتجاهات الاستهلاك المستقبلية من سيارة سكوتر الكهربائية

- Nov 03, 2018-

حتى الآن ، أصبحت سيارة سكوتر الكهربائية ذات العجلتين أكثر وأكثر جاذبية على نطاق عالمي. الأول هو قضية التكلفة. بالمقارنة مع السيارات ، فإن سعر سيارة سكوتر الكهربائية عادة ما يكون حول عدة آلاف من اليوانات ، وهي اقتصادية للغاية. وثانيا ، فإن حالة المرور هي أيضا مشكلة كبيرة ، ويزداد سوء الازدحام المروري في المدينة. لذلك ، غالباً ما يميل موظفو المكاتب الذين لديهم القدرة على شراء سيارة إلى استخدام دراجة كهربائية ذات عجلتين أو الدراجات للسفر.

بالإضافة إلى ذلك ، مشاكل وقوف السيارات شائعة أيضا في المدن الكبرى. بالنسبة لمعظم الناس ، من الأسهل قبول سيارة كهربائية ذات عجلتين بالسعر المناسب والشحن المناسب. في الوقت نفسه ، مع تعزيز بطاريات ليثيوم أيون ، فإنه يوفر ظروف جيدة لتحسين أداء الدراجات الكهربائية ذات العجلتين.

وبعبارة أخرى ، فإن تطبيق بطاريات الليثيوم أيون سيكون قادراً على التكيف بشكل أفضل مع اتجاه الاستهلاك لسيارة سكوتر ذات عجلتين للحصول على أداء أطول وأكثر استقرارًا وأخف وزناً. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم الحكومات أيضاً وتروّج لتحويل مركبات البنزين إلى سيارة كهربائية ، كما ستدعم وتشجع تطوير صناعة السيارات الكهربائية ذات العجلتين. http://www.yinghaotechnology.com/