كيفية إطالة عمر المبردات الكهربائية وتحسين سلامتها؟

- Apr 19, 2018-

السيارة الكهربائية باردة تحظى بشعبية كبيرة مع المستهلكين الصغار ، بالطبع ، السيارة نفسها لديها أداء جيد. ومع ذلك ، في عملية الاستخدام ، إذا كنت تستطيع إتقان بعض المهارات ، فإنه لا يمكن إطالة عمر خدمة السيارة الكهربائية باردة فقط ، ولكن أيضا تحسين سلامتها.

أولاً ، هل ترغب في إعادة شحن بطارياتك ببطارية جديدة؟

لهذا السؤال ، من الضروري أيضا تأكيد الوضع الفعلي. عادة ، لا تحتوي البطاريات الجديدة على طاقة كافية ، لذلك يجب اختبارها إذا كانت أقل من ثلث البطارية. ولكن إذا كانت الدائرة أكثر من الثلث ، والمسافة ليست بعيدة ، يمكنك العودة إلى إعادة الشحن.

الشيء الثاني الذي يجب مراعاته هو ما إذا كنت بحاجة إلى إعادة شحن البطارية بعد استخدام البطارية لأعلى.

في الواقع ، إذا وجدنا أن البطارية ليست سوى ثلث طاقة البطارية ، فهذا هو أفضل وقت لإعادة الشحن. تذكر ، عند الشحن ، من الضروري التعامل مع وقت الشحن بشكل صحيح ، وتجنب الشحن الزائد ، والتأثير على عمر البطارية. إذا كانت المسافة المقطوعة قصيرة وكان استهلاك الطاقة صغيرًا ، فمن المستحسن عدم الشحن بشكل متكرر. بالطبع ، إذا كانت البطارية غير كافية ، فلا بد من إعادة شحنها.

السؤال الثالث للنظر هو ما هو ضرر شحن البطارية الكهربائية بارد وشحنها؟

لبطارية السيارة الكهربائية باردة ، سواء كانت فاحشة ، أو أقل ، سيكون لها تأثير سلبي معين على البطارية. سيؤدي التحويل الفعلي للجهد الزائد للحرارة إلى زيادة درجة حرارة البطارية ، مما يؤدي إلى انخفاض السعة. وإذا كانت البطاريات الكهربائية الباردة غالبًا ما تكون منخفضة التكلفة ، فيمكنها أيضًا تقصير مدة خدمتها. http://www.yinghaotechnology.com/