كيفية تشغيل "سكوتر الكهربائية" أبعد

- Mar 06, 2018-

المسافة المقطوعة غير كافية للسيارات الكهربائية الناجم عن مجموعة متنوعة من الأسباب، بالإضافة إلى قدرة البطارية للأسباب، ولكن أيضا مع عدد من العوامل الأخرى لها علاقة كبيرة. مثل ضغط الهواء في الإطارات "سكوتر الكهربائية"، والأمامية والعجلات الخلفية سيكون الفرامل قدرا معيناً من التأثير على المسافة المقطوعة. التالية لفهم محتوى معين.

 

ضغط الهواء في الإطارات "سكوتر الكهربائية" 1، على تحليل أثر المسافة المقطوعة:

 

ضغط الهواء في الإطارات ما يسمى، يشير إلى الضغط داخل الإطارات. في الإنتاج، سيتم وضع علامة الإطارات في النطاق الأكثر ملاءمة لضغط الهواء في الإطارات. ضمانا لمركز القيادة المثالية للسيارات الكهربائية، هو عموما الحفاظ على ضغط الهواء في الإطارات في مجموعة 310-380kpa. وبطبيعة الحال، بعض سيئة الإطارات عندما يهم الآخر. لذا، سيكون هذا العامل للمسافة المقطوعة للسيارة ما تأثير؟

 

لسهولة الفهم، يمكننا تحليل من خلال حالة: على سبيل المثال، عملية ركوب دراجة على الطريق مسطحة، إذا كنت تشعر بالسيارة تهديداتها خاصة الثابت، أنه ربما يعني أن السيارة على وشك أن الغاز. وبالمثل، سوف أيضا إعطاء المحرك مقاومة الاحتكاك كبيرة سكوتر الكهربائية في حالة ضغط الإطارات غير كافية، حتى في نفس السفر المسافة، وجدية سيزيد ضغط منخفض استهلاك الطاقة.

 

2، قبل وبعد الفرامل على تحليل أثر المسافة المقطوعة المسافة المقطوعة "سكوتر الكهربائية":

 

وباﻹضافة إلى ذلك، ضعف الاستجابة للأمامي والخلفي الفرامل في "سكوتر الكهربائية" أو نظام الكبح الشاذ سيكون أيضا لها تأثير على المسافة المقطوعة بالميل. على سبيل المثال، هناك العديد من السيارات المبتدئين في السيارة عندما ننسى الأشياء فضفاضة فرملة اليد، أسفر عن خطورة ارتداء الفرامل.

 

وبالمثل، إذا كان نظام الفرامل للسيارات الكهربائية غير طبيعي، ثم حتما سيزيد من عبء عمل المحرك، أسفر عن الاضطلاع بكبير بطارية السيارة الكهربائية الحالية المستمر. نتيجة لذلك سوف تكون المسافة المقطوعة المبحرة أقصر. لذا أثناء الاستخدام، ولكن أيضا الحاجة إلى ضمان حسن أداء نظام الفرامل. http://www.yinghaotechnology.com