وصف الآلات

- Dec 27, 2016-

سكوتر القديمة الأولى عند استخدام ضبط السرج والمقود ارتفاع ارتفاع جعله أسلم وأكثر راحة الموقف، ولا سيما ارتفاع السرج، وأفضل ركوب في الحديقة حوالي قدمين في نفس الوقت. اختبار جهاز الكبح صالحة وموثوق بها، والاختبارات بعد الكبح، وقطع التيار الكهربائي، توقف المحرك عن العمل.

تحقق من وجود طاقة. عندما تعمل بالطاقة، وعرض الساعات من السلطة، لا سيما عند استخدامها في استخدام على المدى الطويل، أهمية خاصة. كان هناك أيضا حاجة للتحقق الكهربائية القرن، الإضاءة وأجزاء السلامة الأخرى صالحة! عرض أجزاء الدورية والعجلات والدواسات، كرنك، ضرس، سلسلة، فريوهيل تشغيل بشكل صحيح وأنه لا يوجد تصادم جسم غريب.

معرفة ما إذا كان ضغط الهواء المناسب مناسبا. الدراجة أولا أن يتوافق مع أنظمة المرور على الطرق. ليس من خلال الضوء الأحمر، يجب عليك ركوب في حارة بطيئة، لا ركوب على الطريق السريع. لإيقاف التبديل عند الازدحام المروري، وركوب الإنسان. بدوره تبطئ، وتجنب سرعات عالية، زاوية صغيرة منحنى حاد، مما تسبب في قوة الطرد المركزي كبيرة جدا لحادث سيارة.

لأن هناك القليل من كبار السن بطارية السيارة الكهربائية، قوة المحرك ليست عالية، وبالتالي فإن القدرة الكهربائية العامة الدراجة تحميل حوالي 80KG (بما في ذلك راكبي الدراجات)، مع الناس ركوب، لا بد أن تضيف إلى حمولة المحرك وتسريع استنزاف البطارية، وبالتالي الحد من وعمر البطارية من المحرك، وانتهاك أيضا أحكام لوائح المرور.

عكس الرياح ركوب شاقة، على الجسر، وينبغي أن تستخدم مع السلطة والبشرية في نفس الوقت، والحد من الحمل على البطارية، والسيارات. بدأ ركوب: الدراجة الكهربائية العامة مع صفر وظيفة البداية، التي لا تزال مفتوحة عند التبديل، وتحويل مفتاح التحكم في السرعة إلى السيارة سوف تكون قادرة على بدء القيادة. ولكن التيار بدءا من مرتين إلى ثلاث مرات التشغيل العادي، المحرك والبطارية تسبب كبيرة، وخاصة البطاريات. وذلك من أجل الاستمرار في الأميال من الشحن الموسعة وعمر البطارية، وينبغي أن تبدأ القدم الأولى في وقت التمهيد، عندما دواسة ثلاث أو أربع لفات بعد سرعة معينة، ومن ثم إغلاق الدائرة، وهذا هو خصوصا في المناطق التي تشهد حركة المرور الكثيفة، والكثير من إشارات المرور مهم جدا. سوف صفر الصفر المتكرر تقصير عمر خدمة البطارية