مهارات ركوب الدراجة الجبلية الكهربائية

- Nov 15, 2017-

مجرد بداية فصل الشتاء، والطقس هو الكمال. تريد ركوب الجبل مجانا مع الدراجة الجبلية الكهربائية في مثل هذه الفترة الجيدة؟ لرحل وهدر رحلة، ما زلنا بحاجة إلى فهم بعض التقنيات والأساليب. إليك بعض النصائح المفيدة لك.

في الواقع، فإن معظم المستخدمين الذين ركوب الدراجة الجبلية الكهربائية هي شخصية الشباب، فهي حقا عشاق الرياضة. الآن نحن نشارك بعض مهارات ركوب الدراجات والإشعارات، على أمل يمكننا أن نساعد الجميع للحصول على تجربة ركوب أكثر راحة من عبر البلاد الدراجة الجبلية الكهربائية.

الناس دائما ربط العديد من الخصائص مثل الطريق وعرة، والمنحنيات المشتركة، والمزيد من الأعشاب الضارة على حد سواء خطيرة ومعقدة ظروف الطريق مع الطرق الجبلية. لذلك، عندما كنا ركوب الدراجات الجبلية الكهربائية في هذا الملك للبيئة، والوضع ما نحتاج إلى مواجهة هو أكثر وأكثر لا يمكن التنبؤ بها.

أولا وقبل كل شيء، عندما حدث بعض حالة غير متوقعة، نحن بحاجة إلى حل هذه المشاكل وكذلك تقنية الفرامل ماهرا. إذا تم استخدام الفرامل بشكل جيد، وسوف نشعر أكثر أمنا مع الدراجات الجبلية الدراجة الكهربائية. خلاف ذلك، قد نكون "طيران الطيران الناس."

على الاطلاق، تقنية الفرامل للدراجين مهم جدا، وأيضا أداء الكبح من السيارة مهم جدا. لذلك، من أجل ضمان أفضل تأثير الكبح للمستخدمين، ونظام الفرامل من الدراجة الجبلية الكهربائية حساسة جدا وأسهل للسيطرة. وبهذه الطريقة، يمكننا القيام بعمل جيد من الكبح والمضي قدما في حالة وقوع حادث.

خلال عملية ركوب مع الدراجة الجبلية الكهربائية، ونحن يمكن أن يتمتع الكثير من المرح. ولكن ما زلنا بحاجة إلى ملخص تجربة باستمرار في الممارسة العملية. وبهذه الطريقة، كل ما عليك ركوب عشاق سوف تكون أكثر ضمانا، أكثر حرية، أكثر البطولية إلى الأمام في الغابة!