تحدث عن التشغيل اليومي لبطارية السيارة الكهربائية

- May 24, 2019-

كثيرا ما نرى شخصية السيارات الكهربائية على الطريق. تعد صيانة البطارية مهمة للغاية ، كملحق مهم للسيارات الكهربائية ، وإلا فإنها ستؤثر على الاستخدام العادي للمنتج. بادئ ذي بدء ، يجب فحص البطارية بانتظام لمعرفة ما إذا كانت هناك دائرة كهربائية قصيرة مثل الشبكة المكسورة ، وتليين الصفائح ، وسقوط المادة الفعالة للألواح.

 

ثانياً ، لا يمكن أن تفقد بطارية السيارة الكهربائية المال ، لتذكير الجميع بأن حالة النقص في الطاقة تعني أن البطارية غير مشحونة في الوقت المناسب وأنه من السهل التسبب في تملح حمض الكبريتيك ، بحيث تلتصق بلورات كبريتات الرصاص بالقطب لوحة من البطارية ، ومنع مرور أيون الكهربائية. سيؤدي إلى عدم شحن الشحنة ، وستنخفض سعة البطارية. كلما طال وقت الخمول في حالة القصور ، زادت خطورة تلف البطارية. عندما لا تكون البطارية قيد الاستخدام ، يجب إعادة شحنها مرة كل شهر لتمديد عمر البطارية.

 

بالإضافة إلى ذلك ، تكون بطارية السيارة الكهربائية أفضل عندما يكون عمق التفريغ 50 ٪ -60 ٪ ، ويمكن تحويلها إلى عدد الأميال ركوب في الاستخدام الفعلي. وفقًا للوضع الفعلي ، يتم إجراء الشحن اللازم لتجنب الشحن الضار ؛ درجة حرارة التعرض في ضوء الشمس ممنوع منعا باتا. ستؤدي البيئة المرتفعة بشكل مفرط إلى زيادة الضغط الداخلي للبطارية وإجبار صمام الحد من ضغط البطارية على الفتح تلقائيًا. والنتيجة المباشرة هي زيادة فقدان الماء للبطارية ، مما سيؤثر بشكل خطير على عمر خدمة السيارة الكهربائية. www.yinghaotechnology.com