خصائص العمل المختلفة وطرق تخزين سكوتر الدراجة الكهربائية

- May 17, 2019-

يتم تصنيف بطاريات سكوتر الدراجة الكهربائية وفقًا لطبيعة العمل وطرق التخزين. وهي مقسمة عموما إلى أربع فئات. الأولى هي البطارية التي يمكن التخلص منها لدراجة سكوتر كهربائية: أي بعد تفريغ البطارية ، لا يمكن استرداد البطارية عن طريق الشحن. لا يمكن استخدام هذه البطارية. المستخدمة من قبل دراجة كهربائية سكوتر.

 

والآخر هو بطارية دراجة نارية سكوتر الكهربائية الثانوية ، المعروف أيضا باسم البطارية. بعد التفريغ ، يمكن استعادة المادة الفعالة عن طريق طريقة الشحن لتفريغها مرة أخرى ، ويمكن استخدام البطارية مرارًا وتكرارًا. هذا النوع من البطاريات هو في الواقع جهاز لتخزين الطاقة الكيميائية يستخدم تيارًا مباشرًا كافيًا لتخزين البطارية. في هذه الحالة ، يتم تخزين الطاقة الكهربائية في البطارية في شكل طاقة كيميائية. عند تفريغها ، يتم تحويل الطاقة الكيميائية إلى طاقة كهربائية. هذه البطاريات شائعة الاستخدام في أنواع مختلفة من سكوتر الدراجة الكهربائية.

 

هناك أيضًا نوعان من بطاريات تخزين سكوتر الدراجة الكهربائية وخلايا الوقود. السابق يسمى أيضا "البطارية المنشط". إنها نوع من البطاريات لا تكون المواد الفعالة والسالبة والإلكتروليت فيها على اتصال مباشر ، ويتم حقن الإلكتروليت مؤقتًا قبل الاستخدام أو تنشيطه بطرق أخرى. . يتم استخدام هذا النوع من البطارية بواسطة سكوتر الدراجة الكهربائية في الحياة. يُطلق على الأخير أيضًا "البطارية المستمرة" ، أي نوع من البطاريات التي يمكن تفريغها بشكل مستمر لفترة طويلة طالما يتم حقن المواد النشطة بشكل مستمر في البطارية.