ما هي بيئة الشحن المناسبة للدراجات النارية الكهربائية؟

- Jul 02, 2019-

يجب أن تهتم الدراجات النارية الكهربائية ببيئة الشحن. على وجه الخصوص ، عندما تكون البطارية في الجزء الشمالي من فصل الشتاء وتدخل الغرفة الدافئة في حالة درجات الحرارة المنخفضة في الهواء الطلق ، سيظهر تكثيف الصقيع على سطح البطارية. لتجنب تسرب البطارية الناتج عن تكثيف الصقيع ، يجب أن يتم شحنها بعد ارتفاع درجة حرارة البطارية لتكون قريبة من درجة حرارة الغرفة وتجفيفها.

 

الطريقة العامة هي تفريغ بطارية دراجة نارية الكهربائية بشكل دوري مرة واحدة ؛ طوّر بعض العادات الجيدة في توفير الكهرباء ، واستخدم الانزلاق قدر الإمكان ، واستخدم سرعة انزلاق التيار الكهربائي المبكرة قدر الإمكان عندما يكون الميل على النحو التالي. عندما تكون على وشك مواجهة إشارة مرور ، أدخل التاكسي في وقت مبكر لتقليل الفرامل. عند بدء التشغيل ، من الأفضل إضافة مساعدة الركوب ، ليس فقط يمكن أن تزيد من سرعة البدء ، ولكن أيضًا يقلل من فقدان طاقة البطارية وتلف الحياة.

 

بالإضافة إلى الشحن كل يوم ، تأكد من شحن البطارية في أقرب وقت ممكن بعد الاستخدام ، قدر الإمكان لجعل البطارية ممتلئة. يجب على المستهلكين الاستفادة الكاملة من شروط صيانة البطارية لإطالة عمر البطارية. درجة الحرارة المحيطة المثلى لشحن دراجة نارية كهربائية هي 25 درجة مئوية. عند الشحن ، من الأفضل ترتيب البطارية والشاحن في بيئة جيدة التهوية ودرجة الحرارة. www.yinghaotechnology.com