الشتاء الكهربائية دراجة ثلاثية العجلات صيانة البطارية يحتاج إلى الاهتمام بالتفاصيل

- Dec 26, 2017-

دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية عرضة لبعض المشاكل غير العادية في فصل الشتاء، ولكن هناك عدة مرات لا نوعية المنتج في حد ذاته، ولكن بسبب صديق المستخدم في استخدام عملية لا تولي اهتماما لزيادة كبيرة فرصهم في التالفة. البطارية "دراجة ثلاثية العجلات" دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية، الصيانة المناسبة مهم جدا يوميا. خصوصا بعد دخول فصل الشتاء، تحتاج إلى مزيد من الرعاية التي يتعين اتخاذها.

لذلك، وكيفية الحفاظ عليه؟ وأعتقد في ركوب دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية في فصل الشتاء، وكثير من المستخدمين يجدون أن ركوب أبطأ. ويرجع ذلك إلى انخفاض درجات الحرارة في فصل الشتاء، وذلك أثناء القيادة، انخفض أداء البطارية. لا ينصح هذه المرة لتسارع المتكرر، وإلا فإنه سيتم زيادة استهلاك الطاقة، مما يجعل استهلاك الطاقة زيادة كبيرة. وهذا سيكون له تأثير سلبي على أداء البطارية.

وبالإضافة إلى ذلك، عند شحن دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية، يجب أن نولي اهتماما لطرق ووسائل. في ظل الظروف العادية، بعد دخول فصل الشتاء، فإن شحن البطارية مرات تزيد، لذلك يحتاج المستخدمون إلى زيادة تردد الشحن، من أجل تجنب الوضع الإفراط في التفريغ. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون عملية شحن مشحونة بالكامل، وليس محاولة لاستخدام تهمة سريع. قد يسبب الشحن الزائد تلف البطارية، في حين إذا لم يتم إعادة شحنها لفترات طويلة من الزمن، سيتم تخفيض القدرة. قدرة البطارية للحد من الأداء الأكثر مباشرة هو انخفاض كبير في الأميال.

وبالمثل، حتى لو تم تجهيز دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مع بطاريات ذات جودة عالية وفعالة، وإذا كان المتكرر الإفراط في التفريغ، وسوف تفقد تدريجيا هذه الميزة، وتصبح في نهاية المطاف نفس البطارية العادية.

وأخيرا تذكر، لا تعبث مع الشاحن. في ظل الظروف العادية، كل شاحن بطارية دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية سوف يكون تكوين المصنع، وشاحن التيار الكهربائي والجهد والإخراج المدخلات الضغط ومعلمات أخرى تتطابق مع أداء البطارية، والتي يمكن أن تزيد من الإثارة من بطارية دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية القدرة على جعله a بيتر job.http: //www.yinghaotechnology.com/