هل تقوم بشحن دراجة كهربائية بمحطة شحن؟

- Oct 11, 2017-


مع شعبية من الدراجات الجبلية الكهربائية، في السنوات الأخيرة، دراجة كهربائية دعم الصناعة--شحن محطات آخذة في الارتفاع تدريجيا، والآن كثيرا ما وجدت في جانب الطريق من وجودها، ومستخدمي "الدراجات الجبلية الكهربائية" لا داعي للقلق حول عدم وجود الكهرباء.
استخدام شحن محطات "كهربائية دراجة" شحن يمكن تحقيق تأثير الشحن السريع، مسافة 10 دقائق 10 دقائق، ويمكنك متابعة 5 إلى 6 كم. ولكن الكثير من الناس التمتع بالراحة لأنها في نفس الوقت، يكون هناك القلق، والقلق بشأن ما إذا كانت سوف تؤثر على عمر البطارية. بعد البحث وجدت أن استخدام هذا شاحن سريع الشحن سوف يتجاوز تحميل تصميم بطارية "دراجة كهربائية"، إلى حد ما، سوف تلحق الضرر البنية الداخلية للبطارية. ولذلك، حتى "دراجة كهربائية" جديدة إذا كان الاستخدام المنتظم لمحطة الشحن السريع للشحن، عمر البطارية يمكن أيضا أن تقلص إلى حد كبير.
من خلال الوصف أعلاه يمكن رؤية بمحطة الشحن إلى "دراجة كهربائية" الشحن، بطاريات "كهربائية دراجة" سيكون لها بعض الأضرار، ولكن هذا كي لا نقول أنه لا يمكن أن تستخدم، عند حالة الطوارئ، إلى محطة الشحن ضروري ، وحتى يمكن أن تخفف من احتياجاتنا الملحة.
مع "الدراجة الجبلية الكهربائية" وتواصل توسيع نطاق السوق، صناعة "الدراجات الجبلية الكهربائية" قد دخلت مرحلة التطور السريع، وهو فرصة وتحديا، لتبرز في شرسة لمصنعي "الدراجات الجبلية الكهربائية شاندونغ" المنافسة، ومصنعي "الدراجات الجبلية الكهربائية" يجب معرفة طريقة جديدة، ذكي لصناعة "الدراجات الجبلية الكهربائية" في السنوات الأخيرة التنمية الجديدة.
في الصين، تطور أي صناعة ناشئة ارتباطاً وثيقا بالسكان ضخمة، وصناعة "الدراجات الجبلية الكهربائية" ليست استثناء. الحالة الراهنة للسوق الإضافية قد بلغ ذروته، هذا فقط للتعجيل باستبدال الطلب في سوق الأوراق المالية. لقد رأينا أن هذه السنوات، شركات "كهربائية دراجة" كانت في جهود سوق الأوراق المالية، جميع أنواع الحيل لجميع أنحاء البلاد في العروض الصاخبة، بالإضافة إلى ذلك، لا توجد حرب أسعار الخط السفلي، بهر تصديقات نجمة، والتعاقدات، وساحة الأنشطة، "تسلق الجبال"، "طويلة المدى" وهلم جرا، كالعلامات التجارية الكبرى من المهارات التقليدية.
بيد بعد الإثارة، تراجع الصناعة لا تزال غير التغيير أدنى، سوق الأوراق المالية القائمة تم غير قادر على إطعام العديد من المشاريع، من أجل الخروج من المأزق، يمكنك عدم الاستمرار للموت في سوق الأوراق المالية، وإيجاد جديدة زيادات السوق. أين هو سوق الإضافية؟ دراجة كهربائية تجسيدا أفضل للابتكار الصناعي، والتطور المستمر لتكنولوجيا المعلومات سوف تعزيز صناعة "دراجة كهربائية" للمزيد من التحول والارتقاء. يجب أن تكون دراجة كهربائية من التجانس الوظيفي للمنافسة، على نحو ذكي.
هذا فقط في المبادئ التوجيهية بصناعة "دراجة كهربائية" لطرق جديدة، واغتنام الفرصة لتجنب المنافسة الشرسة في القضاء مصنعي "الدراجات الجبلية الكهربائية".
سبق ادخلنا بعض الطرق لتمديد حياة "الكهربائية الدراجات الجبلية". وبالإضافة إلى تلك الأساليب، لدينا أربعة مزيدا من الاهتمام. أننا نود أن اتبع الإرشادات أدناه من أجل الاستخدام الأفضل "الدراجات الجبلية الكهربائية".
1، يتم اختبار جهاز الفرامل فعالة وموثوق بها، وهو قطع الاختبار بعد الفرامل، والسلطة، وتوقف المحرك عن العمل.
2، ينبغي أن يكون ركوب في حارة بطيئة، ولا ركوب في الخط السريع. عندما يكون حركة مرور مزدحمة لإيقاف الباب، رجل ركوب الخيل. تشغيل بطيء أسفل السرعة، وتجنب القيادة بسرعة عالية، منعطفا حادا في زاوية صغيرة.
3، ينبغي أن لا تجمع الناس، لأن الدراجات الكهربائية بسعة البطارية ليست كبيرة، قوة المحرك ليست عالية، حيث جنرال الكتريك الدراجات القدرة الاستيعابية لحوالي 80 كجم، إذا كان الناس ركوب الخيل، منضماً إلى زيادة تحميل المحرك، وتسريع البطارية ملابس، مما يقلل من عمر البطارية البطارية.
ينبغي استخدام 4، شاقة، على الجسر، ضد الرياح عند ركوب الخيل، في وقت واحد مع الكهرباء والقوى العاملة للحد من البطارية، تحميل المحرك. بدء تشغيل الأسلوب ركوب الخيل: الدراجات الكهربائية العامة صفر الدالة ابدأ، الذي، وعندما فتح الباب، ثابت بدوره السيارة تبديل السرعة يمكن أن تبدأ القيادة. ولكن هذا الوقت الحالي انطلاق من اثنين إلى ثلاثة إضعاف القيادة العادية، وأثر ذلك على المحرك والبطارية كبير جداً، ولا سيما البطارية. لذا من أجل تمديد مدة شحنة البطارية وعمر البطارية، بداية القدم ينبغي أن تبدأ، عند الأقدام ثلاث أو أربع اللفات بسرعة معينة، ومن ثم توصيل إلى الدائرة، ومشغول لا سيما في حركة المرور، وإشارات المرور الكثير الكثير من جزء إيكولارلي الهامة. كثرة الصفر ابدأ، ويجب تقصير عمر البطارية.
هذه هي بعض المجالات التي ينبغي أن نولي الاهتمام لعند استخدام "الدراجات الجبلية الكهربائية"، وفقط عندما لاحظت هذه المشاكل بغية الاستفادة من "الدراجات الجبلية الكهربائية" أطول.