الدراجة الكهربائية: الأخضر منخفض الكربون، الاتجاه نحو الاتجاه

- Jul 31, 2017 -

الدراجة الكهربائية: الأخضر منخفض الكربون، الاتجاه نحو الاتجاه
وأفيد أن صناعة الدراجات الصادرات من كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي، لالتقاط، انخفاضا كبيرا في اتجاهات الإنتاج عكسه، وتحقيق النمو "إيجابية مزدوجة" سنة فقط. في بداية العام الجديد، زخم استئناف هذه الصناعة لزيادة تعزيز، في كانون الثاني/يناير من هذا العام، بلغت صادرات الدراجات 4.075 مليون، بزيادة 21.4 في المائة. دراجة كهربائية الصادرات 39,000، بزيادة 2.8 في المائة.
Ma زهونجتشاو أن بعض الشركات لأنه لا يوجد أي القدرة التنافسية الجوهرية، مزايا المتناقصة، سيتم قريبا القضاء بالسوق، ومحسومة. المنافسة منخفضة التكلفة ميزة، مزايا الجودة ومزايا القناة لثلاث شركات الموهوبين، والقدرة المفرطة، حرب الأسعار، العلامة التجارية للشركات ستكون مفترق طرق لتصبح نقطة مضيئة في هذه الصناعة.
زهونجتشاو ma كشفت أيضا عن أن إدارات الدولة ذات الصلة ستبدأ قريبا عمل مراجعة قياسية وطنية جديدة. المعيار الوطني الجديد سوف تتبع المبادئ الأساسية التالية: المعيار الوطني الجديد لتلبية الاحتياجات الوطنية من القوانين واللوائح؛ المعيار الوطني الجديد ينبغي أن يفضي إلى تطوير صناعة الفضاء؛ المعيار الوطني الجديد لحماية حقوق ومصالح المستهلكين؛ الحصول على الطائفة المعترف بها.
"وبقدر ما يمكن وأتوقع، المعيار الوطني الجديد للدراجات الكهربائية من المحتمل أن يكون عرض خلال عام 2010. المعايير الوطنية للجديدة الوطنية الموحدة وكهربائية دراجة نارية الدراجة الكهربائية ستكون نقطة تحول للتنمية الصناعية في عام 2010. لكل الأعمال، وأعتقد أنه سيكون امتحان، وهو يجب أن يكون كل عمل "الدراجة الكهربائية" الطريق الصعبة، ولكن أيضا تطوير الطريق. "وقال اماه.
مدير "اللجنة الفنية دراجات رابطة الصناعة في الصين دراجات" لو جاءت للصحفيين أن الإدارات الحكومية وصناعة الدراجة الكهربائية، والأوساط الأكاديمية وأشخاص آخرين يعملون لتنقيح المعايير الوطنية الجديدة. خلال "الدورتين" قدمت هذا العام، وممثلي وأعضاء المنتجات "الدراجة الكهربائية" على المستوى الكثير من وجهات النظر.
الاتجاه الأخضر منخفض الكربون
"المعيار الوطني الجديد بغض النظر عن متى يتم إدخال أو كيف ينبغي أن يكون الأخذ بصناعة" دراجة كهربائية "لتطوير اقتصاد منخفض الكربون الأخضر ومنتجات صديقة للبيئة وفقا للسياسات الوطنية، وفقا للاقتصاد في استهلاك الطاقة، منخفضة الكربون الاستهلاك المنخفض، وآمنة ودائمة من المتطلبات الأساسية تعزيز تطوير المنتج الابتكار والتطبيق، وفقا للمعايير الفنية الوطنية ومواصفات المنتجات في السوق الدولية، وتعزيز بطارية ليثيوم أيون و نسعى جاهدين لتطوير منتجات متعددة الأغراض سيارة كهربائية عالية الجودة وخفيفة الوزن والطاقة والمنتجات "الدراجة الكهربائية" الهجينة ومتعددة الأغراض، لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والخارجية. "رابطة صناعة الدراجات في تيانجين، قال" قونغ كسياويان "ذلك.
المنتدى، الصناعة أصدرت نداء، "الدراجة الكهربائية" المحلية الحالية صناعة الفريق هناك مشكلة مشتركة: مؤسسات القطاع الخاص الصغيرة والمتوسطة، وقوة الشركات منخفضة الجودة في الإنتاج، وعملية انتشار الثقيلة طاقة الإنتاج ليست ثقيلة المنتج تميل إلى التركيز على السوق التسويق عن انتشار المنافسة منخفضة التكلفة المنخفضة التكلفة بغض النظر عن النوعية المصداقية لهذه الظاهرة؛ في تطوير الشركات تركز بصفة عامة على مصالح تجاهل التنمية الطويلة الأجل للمؤسسات. هذا الشكل هو منتجات "الدراجة الكهربائية" المحلية في الوسط والمستوى المنخفض للأسباب الجذرية لهذا الاختناق منخفضة الجودة وتحوم طويلة الأجل أعاق بشكل خطير عددا كبيرا من صادرات المنتجات "الكهربائية الدراجة". وللخروج من هذا الوضع بالسرعة الممكنة، جميع مستويات الحكومة والجمعيات الصناعية ينبغي اغتنام الفرصة لتطوير اقتصاد منخفض الكربون الأخضر، من ناحية من خلال دليل إيجابي لمساعدة المؤسسات على تصحيح فلسفة العمل، تغيير وضع تنمية المشاريع؛ متطلبات كمية المنتجات لتوحيد المؤشرات الفنية، من خلال المعايير التقنية لتحسين وتعزيز اختبار جودة المنتج، وتحسين أداء جودة المنتج.