دراجة كهربائية قابلة للطي عموما من خلال ما يعنيه للحد من انبعاثات التلوث

- Sep 11, 2017 -

دراجة كهربائية قابلة للطي عموما من خلال ما يعنيه للحد من انبعاثات التلوث
السيارات الكهربائية (يعرف أيضا المركبات الكهربائية) يشير إلى سلطة مركبة كقوة دافعة، مع عجلات محرك السيارات، متسقة مع حركة المرور على الطرق، أنظمة السلامة الظروف للسيارة. مزايا السيارات الكهربائية هي قوة المركبات الكهربائية،: لا تنبعث منها نفسها لنزع فتيل الجزء الكبير من الغاز غير مجدية، حتى لو كان تحويل استهلاك الطاقة إلى الانبعاثات، بالإضافة إلى الكبريت والجسيمات، يشوه أخرى لتوليد الطاقة انخفاضا كبيرا أيضا، نظراً لمحطة توليد الكهرباء بنيت معظمها بعيداً عن الناس تجمعوا في المدينة، وأقل ضرر للبشرية، ومحطة توليد الكهرباء ثابتة، وجمعية انبعاثات، والقضاء على جميع أنواع الانبعاثات غير خطرة نسبيا بسيطة، ولكن أيضا على المهارات المرتبطة بها. وبالنظر إلى أداء قد ترغب في الحصول على من مجموعة متنوعة من الطاقة، مثل الفحم، النووية، الهيدروليكية، إلخ، رفع الكيروسين موارد متزايدة تقلق حول قاحلة. دراجة قابلة للطي كهربائية السيارات الكهربائية قد ترغب أيضا في الاستفادة الكاملة من المساء عندما يجوز استهلاك الكهرباء منخفض من تهمة أقل، حيث أن معدات توليد الطاقة تماما استخدامها نهاراً وليلا، إلى حد كبير في رفع اقتصادها "دراجة كهربائية قابلة للطي" ترغب أيضا في الاستفادة الكاملة من المساء عند استهلاك الطاقة المنخفضة من تهمة أقل، حيث يستخدم معدات توليد الطاقة يمكن أن تكون كاملة نهاراً وليلا، يعزز فوائدها الاقتصادية.
بعض من التعبير للبحث، النفط الخام "دراجة كهربائية قابلة للطي" نفسه عن طريق تكرير الخام، أرسلت إلى محطة توليد الكهرباء، "دراجة كهربائية قابلة للطي" في البطارية، ومن ثم استخدام الطاقة بالسيارة يحركها البطارية، الكفاءة من المكرر في بعض البنزين تكرير نفس التعبير، نفس الخام عن طريق تكرير الخام، أرسلت إلى محطة توليد الكهرباء، بالبطارية، وثم بالسيارة بطارية تعمل بالطاقة، وكفاءة استخدام الطاقة من المكرر في البنزين ومن ثم مدفوعا بمحرك بنزين عالية، أنها تفضي إلى حفظ الطاقة والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، فمن هذا النوع من القوة، حيث أن البحوث السيارة الكهربائية، وتستخدم لصناعة السيارات لتصبح كل "الساخنة".
أولاً، والبحث والابتكار. الحالية لا يمكن إنكار حقيقة أن منتجات "دراجة كهربائية قابلة للطي" في البحوث والتنمية كثيرا مزيدا من التركيز على المظهر والمعدات والبرامج والأفكار بشأن عدم الاهتمام، ذلك حقاً دليل قطاع الاستهلاك، لاستكشاف مساحة السوق للمنتجات الجديدة نادرة للغاية.
ولكن سواء أكان ثاني خطة "خمس سنوات" أو تعزيز الصناعة، النقل هذه رسالة: الدراجة الليثيوم هو الاتجاه المستقبلي لتطوير هذه الصناعة. دراجة كهربائية قابلة للطي هو ميدان التدريب المركبات الكهربائية أصبح الآن توافق الصناعة، لا شك الدولة تولي أهمية كبيرة للسيارة الكهربائية لتطوير الدراجات الليثيوم أنباء طيبة كبيرة.
الصين كهربائية قابلة للطي الدراجة الفنية لجنة الإحصاءات أيضا أن 53 مصنعي المركبات الرئيسية في البلاد في النصف الأول من عام 2012 المبيعات زاد بنسبة 11.7 في المائة من مبيعات الدراجات الليثيوم التي زادت بنسبة 84 في المائة. الليثيوم دراجة التصنيع والتسويق أو سوف تصبح "الخمسة الثانية" أثناء التحويل، والارتقاء بصناعة رائدة القوة.
ثانيا، أن الابتكار القياسية. دمج الصناعة تحركها السياسة الوطنية جعلت تنقيح المعايير القائمة والأخذ بمعايير وطنية جديدة أكثر إلحاحا. في أوائل تشرين الثاني/نوفمبر، أصدر جيانغسو "مقاطعة جيانغسو، ودراجة للطي كهربائية سجل إدارة نهج" و "مقاطعة جيانغسو، المنتج دراجة للطي كهربائية إيداع إدارة المواصفات التقنية (المحاكمة)". هذه الصناعة المعنية أكثر من غيرها حول سلسلة القضايا، مثل الإيداع للقدرة الإنتاجية للشركات والمنتجات التقنية المعلمات، إلخ، كل الأنظمة تعطي أحكاما واضحة والتعليمات. وعلمنا أيضا أن جيانغسو، تيانجين، تشجيانغ وأخرى إنتاج "دراجة كهربائية قابلة للطي" ومقاطعة التسويق ستكون أيضا الأول في جيانغسو تحت تأثير أساليب الإدارة، وإدخال ممارسات الإدارة المحلية واللوائح.
وبقدر ما أعلم، إنشاء الفريق العامل تنسيق مراجعة GB GB17761 "دراجة للطي كهربائية الشروط التقنية العامة" قد تم تقسيم العمل لتنفيذ المسائل ذات الصلة، والإدارات الحكومية ذات الصلة على التواصل و التقرير. الجمعيات المحلية والمؤسسات الرئيسية لفريق الخبراء أيضا في 13 كانون الأول/ديسمبر الماضي في وشي بعقد "مؤتمر عمل دراجة للطي كهربائية غيغابايت مراجعة"، وتعديل مجموعة "دراجة للطي كهربائية الشروط التقنية العامة" GB17761-1999 القياسية الوطنية، المحتوى والأساليب، فضلا عن التشكيل النهائي للزي وجهات النظر داخل جدول تقدم الصناعة. يمكن كشف أن هذه الصناعة من المتوقع في الربع الأول من هذا العام قبل وبعد التنقيح المقترح لمعايير الصناعة، ذكرت أن الإدارات المعنية في الدولة.