دراجة نارية الكهربائية السوق الاستهلاكية بالعوامل التي لها قيود

- Jul 31, 2017-

السوق الاستهلاكية دراجة نارية الكهربائية من العوامل التي لها قيود
من منظور الوضع الاقتصادي في الصين قد تم الحفاظ على معجزة 10 سنوات من نمو المرتفع لصناعة "الدراجات النارية الكهربائية"، في العام الماضي مرة أخرى لتحديث السجل التاريخي، خلق الإنتاج والمبيعات من 35.55 مليون، بزيادة 13% من أداء مدهش. في الانتعاش الاقتصادي العالمي كله، أداء البيانات الاقتصادية في الصين ليست خلفية مثالية، صناعة "الدراجات النارية الكهربائية" مثل نشطة نجم مبهر في مرحلة الصناعة الصينية، مليئة بالتوقعات وخيالية. مصنعي "الدراجات النارية الكهربائية تيانجين" العديد من "الدراجات النارية الكهربائية" مركبة كبيرة الأعمال ترقى إلى مستوى التوقعات، في هذه المرحلة تلعب دوراً هاما. ومع ذلك، "دراجات نارية كهربائية"، بعد كل شيء، ارتباطاً وثيقا بالاقتصاد الوطني، ودخل الناس مرتبطة بالوضع الكلي للبلد ارتباطاً وثيقا. من الوضع الاقتصادي في الصين،
1، تشبع السوق الاستهلاكية كشفت خيوط
المعلومات الصادرة عن "رابطة الدراجات الصينية" في العام الماضي، ملكية "دراجة نارية الكهربائية" في الصين ارتفع إلى 142 مليون، المدينة لكل مائة عائلة "دراجات نارية كهربائية" تجاوزت 30. في جيانغسو، وشاندونغ وتشجيانغ وخنان وانهوي والأسواق الأخرى، وخاصة كل مائة عائلة "دراجات نارية الكهربائية" أكثر من 33. من كان الاستهلاك المتزايد في جميع أنحاء تاجر ردود فعل المستهلكين لشراء "دراجة نارية الكهربائية" معلومات التغذية المرتدة، أقل من 10%. تنعكس من تحديث المخزون هيمن على الاستهلاك، وتشبع السوق قد تم كشف خيوط. تشبع السوق، سوف يبتعد فترة الذروة صناعة "دراجة نارية الكهربائية"، تظهر القناة انخفاض الطلب، والسوق لن تكون قادرة على استيعاب تصل إلى 35 مليون سنوياً أكثر من الإنتاج والمبيعات. إذا قلنا أن عام 2012 هو أعلى ذروة لإنتاج الصين من "دراجة نارية الكهربائية" والمبيعات، ثم في السنوات القليلة القادمة، طلب "دراجة نارية كهربائية" الصين ستبقى مستقرة، ورقماً قياسياً في الإنتاج والمبيعات أو سوف يصبح التاريخ.
2، الافتقار إلى التكنولوجيا يمكن أن تعيق التوسع في السوق
كثير معروف جيدا، ومستقبل الاستهلاك "دراجة نارية الكهربائية" لتحقيق نمو جديد، ناضجة فرص الوصول إلى الأسواق للمزيد من المبيعات الإضافية كانت صعبة للغاية، فقط تشغيل مجموعات المستهلكين دراجات نارية الوقود. ولكن الآن، كثير من الجبال وحافة السوق أساسا العالم للدراجات النارية، "الدراجات النارية الكهربائية" من أجل كسب سوق دراجة نارية، ويجب تحقيق اختراقات ثلاثة: أولاً، المحرك في تيار صغير نسبيا ويمكن تحقيق الحد الأقصى لعزم الدوران في المحرك الحالي تقدير الطاقة لتحقيق أكثر من 10% اختراق الطاقة، الأمر الذي يتطلب استخدام المحرك الحالي القيام بتحول ثوري، استناداً إلى الاعتبارات صناعة تكنولوجيا المحركات الحالية، لا تستطيع أن تفعل ذلك؛ هو البطارية تؤدي تحقيق لحظية التصريف الحالي عالية، مثل بطارية ليثيوم القوة التفجيرية، ولكن نظراً لبطاريات حمض الرصاص من الدولة لإنفاذ الاشتراطات الخاصة بالمعادن الثقيلة مثل الكادميوم، هذه الرغبة أمر يصعب تحقيقه طفرة في التكنولوجيا. ثالثا، الدارة المركبة والأنظمة الميكانيكية هي ليس في الأفضل مباراة، في فترة قصيرة من الزمن للحصول على التقدم التكنولوجي ليست سهلة. ولذلك هذا السوق المتزايدة من الصعب جداً في "دراجة نارية الكهربائية" عام 2013 للاستيلاء على دراجة نارية.
3، وسيتم كشف الاستهلاك المكشوف هذا العام
كهربائية دراجة نارية الاستهلاك قد دخلت حقبة الحافز للحصول على النمو. وقدرة زائدة خطيرة من المصنعين معا من أجل تنفيذ الأعمال "TM" محددة للأداء. على الرغم من أن أنشطة العريقة "بيعاً" في استهلاك حفز كثيرا في نفس الوقت، ولكن أيضا تسهيلات السحب على المكشوف سوق الطلب في المستقبل. ووفقا للمعلومات الواردة من بعض ردود الفعل الموزعين الإقليمية الرئيسية، ازدادت المبيعات في العام الماضي، أساسا من خلال أنشطة بيعاً للحصول على، وكثيرة لم تنفذ أنشطة بيعاً للشركات المصنعة والموزعين درجات متفاوتة من انخفاض كبير في المبيعات. يمكن أن نرى أن يسترشد المستهلكين، تشجيع الأعمال، قبل "الاكترمتتسكل" نفذت "بيعاً"، مما أسهم في بعض سيارات كبرى شركات إنتاج الرائعة وتسويق الصناعة، علم أن عددا كبيرا من السيارات في المدينة تحولت إلى الأسواق الريفية الإغراق، وانخفاض أسعار 5 آلاف يوان فقط، أو أقل، مما اجتذب إلى حد كبير استهلاك الشباب في المناطق الريفية.