اتجاهات التنمية المنتج صناعة الدراجة الجبلية الكهربائية والاتجاه

- Sep 11, 2017-

اتجاهات التنمية المنتج صناعة الدراجة الجبلية الكهربائية والاتجاه
عرض السيارات "تايتشو دراجة كهربائية" عقدت في مطلع آذار/مارس. تاريخيا، تايتشو بمقاطعة تشجيانغ، سبب لها الرفاهية الخاصة ص & د التصنيع ميزة قاعدة يجعل المعرض تايتشو باهتمام خاص، هذا العام ليست استثناء، حتى أكثر من أي دورة سابقة، لتصبح واحدة من أنجح الكهربائية معرض الدراجات الجبلية. في هذا المعرض حيوية لا تزال، رائعة غير عادية، لكن النسبية لهذه، صاحب البلاغ أكثر بالقلق إزاء تطوير المنتجات "الكهربائية الدراجات الجبلية" والاتجاهات، ولا سيما الترف المنتجات "الكهربائية الدراجات الجبلية" لها أي أحدث الاتجاهات و خصائص، من أجل الحصول على هذه الإجابة على السؤال، صاحب البلاغ تركز على الاتصالات متعمق العارضين الرئيسية والصرف، ومنتجات المعرض صدر كانت دراسة شاملة، بغية "دراجة كهربائية" 2011 المنتجات، وهناك اتجاه آخر هو هدفا والأحكام الدقيقة لغالبية الشركات والموزعين لتوفير مرجع مباشرة.
من الخلفية الصناعة لتحليل، المبيعات الإجمالية لصناعة "الدراجات الجبلية الكهربائية" تحقيق انتعاش مطرد، الصناعة أظهرت اتجاها تصاعدياً، ولكن ما تزال تعاني مؤكد من العوامل لا تزال قائمة، لا سيما في بعض المناطق من حرب أسعار من تطوير هذه الصناعة. من وجهة نظر المنتج، ابتكار المنتجات أصبحت تدريجيا بؤرة الاهتمام، والعديد من الشركات في التحول والارتقاء بالمنتجات التي بذلت الكثير من المفيد استكشاف ومحاولة، جودة المنتج والصورة لها انفراجة كبيرة. وباﻹضافة إلى ذلك، عانت الصناعة من حيث أسعار المنتجات، تحديا خطيرا، استمرار الزيادة في المواد الخام وزادت الأسعار أدى إلى السعر الإجمالي للملحقات، مما أدى إلى الزيادة في أسعار السيارات، اعتبارا من منتصف آذار/مارس والبطاريات والمحركات، إطارات السيارات، وأجزاء هامة أخرى من المركبات الكهربائية مجموعة مختلفة من الارتفاع، يزيد سعر السيارة في حدود 5%-10% لتطوير هذه الصناعة كتحد خطير، كيفية علاج والتعامل مع أسعار صناعة "دراجة كهربائية" ارتفاع المعنية حول النقاط. وبطبيعة الحال، وتغليف المنتج والدعاية وتسويق المنتجات الأخرى، حماية حقوق براءات الاختراع المنتج، واكسسوارات مجموعة تحالف الأعمال، ثقافة المنتج، دلالة للحفر والبناء أصبحت محور الجدل. هذه المادة سوف تجمع بين خصائص تطوير المنتجات "الكهربائية الدراجات الجبلية"، وجنبا إلى جنب مع الاتجاه لإصدار المنتج في معرض تايتشو، مع التركيز على تمشيط التنمية الشاملة للاتجاهات "دراجة كهربائية" والاتجاه.
وفي هذه الممارسة الكاملة للرئيس الصيني هو جين تاو طرح مفهوم "التنمية العلمية". على مدى العقد الماضي هو التنمية الاقتصادية السريعة في الصين من العقد، ولكن أيضا صناعة "الدراجات الجبلية الكهربائية" في الصين من الصفر، من عشر سنوات من ضعيفة إلى قوية. في هذا العقد، وصناعة "دراجة كهربائية" في الصين من سوى بضع مئات الآلاف كل مبيعات السنة، من خلال الجهود الداخلية والخارجية لهذه الصناعة إلى اليوم مبيعاتها السنوية أكثر من 2000 مليون، وهذا الرقم لا يزال في سنة إلى 20 في المائة في ترتيب تصاعدي.
صناعة "الدراجات الجبلية الكهربائية" في الصين بعد أكثر من 10 سنوات من النمو النضج، كما لو أن هذه الصناعة لترقية نقطة انعطاف. صناعة "الدراجات الجبلية الكهربائية" السابقة الاهتمام العام الوطني لصناعة "الدراجات الجبلية الكهربائية"، والمعيار الوطني الجديد، فضلا عن ثمانية عشر عاماً على وضع تقرير جديد لبحوث الطاقة، لأكثر من أشار إلى اتجاه التنمية، "دراجة كهربائية" بشرت الصناعة في التطور السريع لربيع آخر "مع ذلك"، "البقاء للأصلح" تحت نظام المنافسة في اقتصاد السوق، كيفية تحويل مشكلة جديدة بالنسبة لهذه الصناعة.
في الوقت الحاضر، فإنه من المعروف جيدا أن "دراجة كهربائية" البحث والتطوير في عنق الزجاجة الحرجة، مشاكل البطارية المسافة المقطوعة، فرض الوقت ومشاكل قدرة البطارية، ومشاكل الطاقة، إلخ، "الكهربائية الجبال الدراجة R آند د" في المرحلة الحاسمة من والمشكلة التي يتعين حلها. وقبل هذه المشاكل حلها تماما، وسوق "دراجة كهربائية" أو لا معنى ذوبان الجليد. في السوق، وحصة المبيعات العامة المنتمين "الدراجات الجبلية الكهربائية" فقط ثلاثة أرقام. ومع ذلك، سوف يستغرق وقتاً طويلاً، وسيارات المستهلكين سوف يصطفون لشراء "الدراجات الجبلية الكهربائية". وهذا نبوءة. هو أيضا الحكم. ولكن ليس من أصل رقيقة الجوية. الجمع بين الوقود في العالم الاحتياطيات والمعدل الحالي لاستغلال النفط في العالم يمكن فقط الحفاظ على التعدين لسنوات 90-إلى 100. مع زيادة حادة في استهلاك النفط، سرعة التعدين كان تدريجيا تسارع، نضوب الموارد النفطية في العالم لحد الوقت أقصر.