الدراجة الجبلية الكهربائية استخدام الآمن نصائح

- Nov 02, 2017 -

الدراجة الجبلية الكهربائية استخدام الآمن نصائح
عند استخدام الدراجة الجبلية الكهربائية، فمن السهل في بعض الأحيان لتجاهل بعض العمليات الآمنة الأساسية: مثل أضواء القيادة في الليل (أساسا ليس للبرد، ولكن للآخرين أن أراك)، لا دائما فاحش كسول (من السهل أن تنفجر النار)، وبالإضافة إلى ذلك، والانتباه إلى النقاط السبع التالية الدراجة الجبلية الكهربائية المعرفة السلامة القيادة.
1، بطارية الدراجة الجبلية الكهربائية بطارية ليثيوم المفضل. لديها ميزة قدرة كبيرة، أقل الاستهلاك الذاتي، والتلوث هو صغير (العيب هو أكثر تكلفة). تليها الرصاص الحمضية بطارية جافة، مزاياه من الختم جيدة وسهلة لتسرب بالكهرباء، ولكن أوجه القصور واضحة: من السهل تلوث. عند استخدام الرصاص الحمضية البطاريات الجافة، كن حذرا من تسرب بالكهرباء الناجمة عن التسرب والتآكل والإصابة.
2، الجهد الدقيق مرتفع جدا. هناك بعض الدراجة الجبلية الكهربائية امدادات الطاقة الجهد حتى أعلى من 36 فولت، تتجاوز عتبة الجهد الآمن، عرضة لحادث صدمة كهربائية، لذلك يكون حذرا للغاية.
3، غالبا ما تحقق من نقطة المكونات الدائرة. لمنع الاتصال ليست قوية، مما تسبب في الاتصال، والاتصال الاشتعال، والحمى. لتجنب خطوط الشيخوخة، وارتداء والمسيل للدموع الناجمة عن قصر الدائرة، وقعت حادث سلسلة.
4، لا تهمة في مكان ضيق. عند شحن الدراجة الجبلية الكهربائية، بعض البطاريات ذات نوعية رديئة نفاد في بعض الأحيان من الغازات القابلة للاشتعال، وبالتالي فإن التهمة يجب أن لا تكون في غرفة التخزين، الطابق السفلي وغيرها ضيق، بيئة مختومة، لمنع إنتاج خليط الغاز المتفجر.
5، كن حذرا طويلة-- الأمد تهمة ليلة. إذا كان الشاحن الخاص بك هو من نوعية رديئة أو فترة طويلة، ودرجة حرارة الشاحن في كثير من الأحيان عالية، من السهل أن تسبب حريق، وبالتالي فإن وقت النوم ليلا لشحن البطارية لا يمكن أن يؤخذ على محمل الجد.
6، وتسلق أو البدء في توخي الحذر. في البداية، يجب أن تسلق مساعدة دواسة، لمنع التيار بدءا كبيرة جدا، وآلة لفترة طويلة العمل الزائد، مما تسبب في لفائف المحرك، وخطوط والبطاريات وحاكم الضرر المحموم، وحتى تؤدي إلى الكوارث. في حالة
7، لا الاستيلاء على الخط. "من السهل شراء" زياوبيان أن أذكركم: سرعة الدراجة الجبلية الكهربائية الخاصة بك ليست سريعة، تبدأ أكثر لا يمكن مقارنة مع السيارة. لذلك يجب أن نكون حذرين عند عبور التقاطع، لا الاستيلاء على الخط، وذلك لضمان أن اهتمامكم إلى السلامة.
في سياق الاستخدام، إذا كان النمو المستمر للدراجات الجبلية الكهربائية في فترة قصيرة من الزمن انخفض فجأة بأكثر من عشرة كيلومترات، فمن المرجح أن البطارية على الأقل مشاكل البطارية واحدة. في هذا الوقت يجب أن يكون فورا إلى مركز المبيعات أو قسم الصيانة تاجر للتحقق، إصلاح أو مع المجموعات. وهذا سوف تمتد إلى حد كبير حياة البطارية، وأكبر قدر من المدخرات في النفقات الخاصة بك.
أيام المطر، نظام الفرامل الدراجة الجبلية الكهربائية هو أيضا من السهل على الماء، بحيث التباطؤ الفرامل، مما أدى إلى الفرامل عند انحراف السيارة والحوادث. إذا كانت المياه نظام الفرامل، توقف المطر بعد القدم اليسرى ضوء الفرامل، خطوة القدم اليمنى على خنق، من خلال الدراجة الجبلية الكهربائية قرص الفرامل والفرامل القرص الاحتكاك، وتبخر المياه، لضمان السلامة المرورية. وفي الوقت نفسه في المطر ولكن أيضا في الوقت المناسب لإزالة الإطارات على الحجارة والحصى، ونحن نعلم جميعا أن الإطارات فقي هناك دور الصرف، وهذه الأمور تعلق على الإطارات، وسوف يكون الإطارات النزوح غير كافية.