كيفية تجنب ماس كهربائي عند استخدام الدراجة الكهربائية

- Oct 11, 2017 -


على الرغم من أن الظاهرة اختزال عندما لا تواجه استخدام "الدراجات الكهربائية" غالباً، ولكن ذلك محاولة لتفادي هذه الظاهرة، ينبغي أن يكون لدينا فهم بعض المعارف المقابلة. اليوم، اختزال "دراجة كهربائية" مصنعين سيتم شرح كيفية منع هذه الظاهرة.
1، في تركيب أو استخدام يجب أن تكون حذراً لا سيما، والأدوات التي ينبغي اتخاذها لاتخاذ تدابير العزل، الاتصال ينبغي أن تكون البطارية الأولى خارج الكهربائية حتى.
2، التفتيش دون حدوث ماس كهربائي، وأخيراً متصلاً بالبطارية، ينبغي أن تكون مواصفات الأسلاك جيدة العزل، لمنع تداخل الضغوط المتولدة تمزق.
3، تحظر استخدام البطارية الدائرة القصيرة أسلوب للكشف عن الحالة شحن البطارية، لمنع الانفجار الناجم عن الإصابات، البطارية في حالة دائرة كهربائية قصيرة، اختزال الحالية تصل إلى المئات من المكاتب الإقليمية للمرأة. اختزال الاتصال أكثر بشدة، سيتصل الحالية دائرة كهربائية قصيرة، حيث أن جميع أجزاء متصلة سوف تنتج الكثير من الحرارة، والحرارة في الجزء الضعيف من أكبر، الصمامات، الناتجة باختصار ظاهرة الدوائر.
قد تنتج الغاز المتفجرة محلية أو شحن البطارية 4، عندما جمع الغاز المتفجرة، عندما تلتحم الفتيل في الاتصال، سوف يسبب انفجار البطارية، إذا كان الوقت ماس كهربائي بطارية قصيرة أو الحالية ليست كبيرة جداً، قد لا تؤدي اتصال في هذه الظاهرة من الصمامات، ولكن الدائرة القصيرة لا يزال سيكون الانهاك، سوف تلحق الضرر الاتصال حول اللاصقة، مما أدى إلى التسرب وسائر المخاطر الخفية.
ذلك تأكد الدراجة الكهربائية وجود البطارية إذا كان هناك ظاهرة دائرة كهربائية قصيرة ليس فقط لا يمكن استخدام هذه المشكلة، وسوف يكون هناك خطر محتمل ضخم، في محاولة لتجنب وجود ظاهرة ماس كهربائي "الدراجة الكهربائية".
كثير من الناس في دراجة كهربائية لتوجيه الاتهام، بتهمة تهمة ليلة، ولكن في الواقع هذا النوع من الشحن الأسلوب هو المفرطة، ليس صحيحاً، ثم كيف يمكننا فعالية تجنب الزائد من مصنعي "الدراجات الكهربائية" كإنتاج "الدراجات الكهربائية" المهنية ومبيعات الشركة سوف توفر لنا وصفاً مفصلاً.
عندما يكون الشاحن كامل لوقف الشحن، لا تهمة في الليل أو حتى بضعة أيام. الزائد سوف تتسبب في لوحة المواد النشطة لتصلّب قبالة، وتنتج تشوه الجفاف والبطارية. البطاريات في موسم درجة حرارة عالية تشغيلها، وهناك أساسا الزائد مشاكل. ولذلك، فصل الصيف ينبغي محاولة للحد من درجة حرارة البطارية، لضمان الحرارة جيدة، لمنع التعرض بعد التعرض لأشعة الشمس، وينبغي أن يكون بعيداً عن الحرارة. بالإضافة إلى تحديد معالم شاحن البطارية، إلى المباراة تماما فهم تشغيل البطارية في موسم ارتفاع درجة الحرارة، وكذلك حياة كاملة من التغييرات خلال الفترة. لا تستخدم البطارية في البيئة المحموم، ولا سيما عند الشحن يجب أن يكون بعيداً عن الحرارة. بعد البطارية تدابير الحرارة اتخاذ التبريد، تكون طبيعية عند درجة حرارة البطارية يمكن إعادة شحنها. يجب أن يكون موقع التثبيت للبطارية جيدة قدر الإمكان لضمان الحرارة جيدة، ووجد أن ارتفاع درجة الحرارة يجب أن يتوقف الشحن، تحقق من شاحن وبطارية. عند عمق التصريف البطارية ضحلة جداً أو مرتفع لدرجة الحرارة المحيطة، ينبغي تقصير وقت الشحن.
شحن الدراجة الكهربائية ليست تعد أفضل، يجب أن يكون هناك درجة معينة، بغية الاستفادة من البطارية وقتاً أطول، ولكن أيضا توسيع نطاق استخدام "الدراجات الكهربائية".
الكهربائية الدراجات النارية والدراجات النارية هي أكثر استخداماً المركبات، دراجات نارية أنتجت في وقت سابق، ولكن مع شعبية "الدراجات الكهربائية"، كانت سوق دراجة نارية أثر بعض، فلماذا "الدراجات الكهربائية" أكثر من السوق بدراجة نارية الترحيب؟
1، التكلفة "الدراجات الكهربائية" من تكلفة دراجات نارية لاستخدام البنزين أقل بكثير.
2، الدراجات الكهربائية أداة السفر صديقة للبيئة، وكان يعمل بالبطارية، حيث أنها سوف تخلق عدم تلوث البيئة المواد. بينما القدرة على توريد دراجات نارية البنزين، عندما تستخدم سيتم تصريف العادم، التي تلوث البيئة.
3، الدراجات الكهربائية أساسا لا تحتاج إلى كيفية الحفاظ على، ودراجة نارية بعد فترة من الوقت، تحتاج إلى تنظيف خزان الوقود والصيانة، وتكاليف صيانة عالية.
4، دراجة كهربائية على الطريق مريحة جداً، لست بحاجة إلى الذهاب من خلال أية إجراءات شكلية، ودراجة نارية على الطريق إلى أن تكون مصدقة، ليس فقط مرهقة، ولكن أيضا الدفع على الطريق.
من الجوانب الأربعة المذكورة أعلاه يمكن أن ينظر إليها في الكهرباء الدراجة له ميزة دراجة نارية، حيث يمكن أن يتم بسرعة بعد شعبية لصناعة الدراجات النارية وتنطوي على أثر معين.