مبدأ تكنولوجيا المركبات الكهربائية

- Dec 27, 2016-

المحرك الكهربائي كوقود بديل، مدفوعا بالسيارات دون انتقال التلقائي. بالنسبة للإرسال التلقائي، وهيكل السيارات وتكنولوجيا ناضجة وتشغيل موثوق بها.

محرك الاحتراق الداخلي التقليدي بسرعة عند ارتفاع عزم الدوران محدود على نطاق ضيق، وهذا السبب في محرك الاحتراق الداخلي التقليدي يحتاج الأسباب الكبيرة والمعقدة لانتقال العدوى ومدى سرعة المحرك يمكن أن تستخدم في مجموعة واسعة نطاق عزم الدوران الفعال في قيادة المركبات الكهربائية البحتة لا يتطلب تحويل الإرسال والتلاعب سهلة ومنخفضة الضوضاء.

مقارنة مع السيارات الهجينة، نقية وحيد لطاقة كهربائية باستخدام سيارات كهربائية، نظام التحكم الكهربائي يقلل إلى حد كبير نظام تناقل الميكانيكية، يتم تبسيط الهيكل وأيضا يقلل من استهلاك الطاقة والضوضاء الناتجة عن احتكاك الأجزاء الميكانيكية، توفيرا للمساحة الداخلية والوزن.

مركبات الطاقة الجديدة لنظام مراقبة محرك الأقراص هو الهيكل الرئيسي للسيارة، محرك السيارات ونظام التحكم به هو جوهر الجديدة من قطع الطاقة (البطارية، موتور، التحكم الكهربائي)، واحدة من خصائص القيادة من مؤشرات الأداء الرئيسية للسيارة، التي أجزاء هامة من السيارات الكهربائية. الكهربائية في سيارة بطارية الوقود فكف، وسيارات الطاقة المختلطة الهجينة والصرفة EV ثلاثة الكهربائية فئة كبيرة إلى مع المحرك لمحرك عجلات القيادة، حق تحديد المحرك تحسين الأسعار كهربائية مختلفة من العوامل الهامة، حيث التنمية أو مثالية يمكن حين يجتمع مركبات قيادة العملية في متطلبات الأداء، وانخفاض دائم، وتكلفة كبيرة ، وميزات عالية الفعالية لمحرك الأقراص وسيلة بالغة الأهمية.