يعلمك كيفية الحفاظ على الدراجة الكهربائية في موسم الأمطار

- Sep 20, 2017-

يعلمك كيفية الحفاظ على الدراجة الكهربائية في موسم الأمطار
ومرة أخرى لموسم موسم الأمطار. لحظة من إيقاع المطر، لحظة من المطر سكب أسفل وهبوطا. منعش بارد خارج، المنزل الرطب، والناس تماما الصداع. أكثر فظاعة هو أنه كما أن معظم الناس يسافرون المركبات، الدراجة الكهربائية من وقت لآخر سيكون "المزاج السيئ"، أو حتى "ضربة" السلوك، والناس حريصة.
الدراجة الكهربائية وأدوات السفر الناس، وظهور يتعرض، اتصال مباشر مع المطر، وحتى الخوض وأكثر، بحيث أجزاء الدراجة الكهربائية عرضة للرطوبة، ضرر كبير لدراجة كهربائية، وبالتالي، صيانة في الوقت المناسب من السيارة ضرورية.
تحقق قبل القيادة
في موسم الأمطار، الدراجة الكهربائية الخوض، وليس فقط فقدان الدراجة الكهربائية كبيرة جدا، ولكن أدى أيضا إلى وتيرة الحوادث تحسنت كثيرا. لذلك، الدراجة الكهربائية قبل القيادة، فمن الأفضل أن تكون قادرة على التحقق من الدراجة الكهربائية في وقت مبكر من نظام الكبح، وأنظمة الإضاءة، وأنظمة عجلة سليمة، مثل العثور على المشكلة، يجب أن لا يسافر بسهولة.
أولا، ونظام الكبح: الطريق الممطر زلق، بحيث قبضة الإطارات والاحتكاك تقلص إلى حد كبير، عرضة لحالة زلق، وذلك للتحقق من أداء الكبح السيارة كاملة.
ثانيا، نظام العجلة: يوم ممطر زلق، قبل السفر، يمكنك تغيير الإطارات في الوقت المناسب، فإن أفضل خيار لإطارات الصرف الصحي.
الثالث، ونظام الضوء: خط يوم ممطر من الأفق ليست جيدة، وخاصة في السفر ليلا، قبل الخروج يجب التأكد من أن الأضواء هي أضواء كاملة. في المطر سوف يكون الاستخدام المتكرر بشكل خاص، لا يمكن أن يكون أدنى مشكلة.
بطيئة لإبطاء المطر
يوم ممطر القيادة، الطريق زلق، في محاولة لإبطاء سرعة وسريعة جدا، وعرضة للانزلاق والانزلاق وغيرها من الحوادث، بينما في رصيف الماء، سريع جدا، الدراجة الكهربائية عن طريق المياه، بطاريات الدراجة الكهربائية، لوحات، أجهزة الشحن ، وما إلى ذلك يسبب ضررا سيئا. ولذلك، فإن أفضل الممارسات من المطر هو القيادة بطيئة، ولكن أيضا للحفاظ على مسافة جيدة مع السيارة أمام المسافة.
واحد، أيام ممطرة، والسرعة لا ينبغي أن يكون سريع جدا، والفرامل لطيف، في وقت مبكر لتحديد ظروف الطريق، وتجنب الفرامل السريعة. لتجنب الانزلاق عجلة من السيطرة لتجلب لك الإصابة العرضي.
ثانيا، لا واد: أن تولي اهتماما لتجنب المياه العميقة بعد المكان. إذا كان لديك إلى واد في حالة الخوض، يجب اختيار رصيف المياه الضحلة، وعمق الماء هو أفضل لا تتجاوز نصف عجلة القيادة. يقع محرك الدراجة الكهربائية عادة في منتصف مركز عجلة العجلات الخلفية. وبمجرد أن رطبة السيارات أو الماء، دراجة كهربائية خفيفة لا يمكن أن تعمل، والأرجح أن يسبب الدراجة الكهربائية وسلسلة من مشاكل الاحتراق التلقائي.
ثالثا، السيارة في القيادة، في محاولة لتجنب تلك الخط زيبرا وخطوط المرور على الطرق الخط. هذه الأماكن هي بضعة ملليمترات أعلى من الأرض وزلق نسبيا، مياه الأمطار، وسهلة للانزلاق.
رابعا، يوم ممطر دراجة كهربائية وقوف السيارات، مغطاة الأغطية البلاستيكية لحماية وحدة تحكم ليست رطبة بالمطر.
بعد رحلة إلى الرعاية في الوقت المناسب
قيادة الدراجة الكهربائية، إلى الرعاية في الوقت المناسب، لا تدع السيارة لفترة طويلة هناك الماء، لمنع رطبة، إن لم يكن تنظيفها فورا، يجب أن يكون هناك سلسلة من المشاكل قد تنشأ، وبعض المخاطر الخفية لم يتم العثور على الفور ، ولكن هناك مخاطر محتملة. الأمر الذي يتطلب المزيد من التفاصيل عن مالك التفتيش والرعاية.
الصيف ممطر، دراجة كهربائية التخزين المفتوح، فمن الأفضل لإزالة البطارية في الداخل. لا تتسرع في السلطة، وهذا النهج قد يؤدي إلى ظهور ظروف ماس كهربائى. بعد المطر، يمكنك وضع الدراجة الكهربائية في مكان التهوية لتجف، قبل بدء السلطة، يجب عليك أولا استخدام خرقة أو منشفة ورقية لتنظيف البطارية وتوصيل المقبس، وذلك لتجنب حالة متصلة.
وتشمل الدراجة الكهربائية المياه أساسا الظروف التالية، ولكن هذه الحالات هي إصابات قاتلة، يجب أن نولي اهتماما ل، إذا وجدت المشكلة، فمن الأفضل أن تذهب إلى ورشة إصلاح الدراجة الكهربائية في الوقت المناسب للإصلاح.