تطوير صناعة الدراجات الكهربائية الخارجية تؤثر على الصين دراجة كهربائية

- Nov 02, 2017 -

تطوير "الدراجات الكهربائية" الخارجية تؤثر على صناعة "الدراجة الكهربائية" في الصين
في وجهة نظر السوق الفعلية، تطوير صناعة "الدراجة الكهربائية" في السنوات الأخيرة السريعة جداً، ما هو السبب؟ أولاً وقبل كل شيء، البيئة، ولدى كثير من البلدان الأجنبية وهذا الوعي، تطوير العلم والتكنولوجيا لا يمكن أن يكون مصحوبا تدمير البيئة والنمو وتنمية اليابان لسنوات عديدة، ولم يكن البداية هذا الوعي، ولكن عمياء كسب المال، بيئة جيدة، واحد هو السياسات واللوائح، واحد هو تطوير وتنمية البيئة. الثاني منها التعلم من ص آند د للإنتاج وإنتاج سلسلة، كوريا الجنوبية بداية المقدمة، ولكن بعد إدخال الهضم ومستقلة للبحث والتنمية، واستخدامها في الأعمال التجارية، وتشجع الحكومة، و ثم وضعت الأمور، وهذا هو أيضا دليل الحكومة. الإدارات الحكومية الوطنية اليوم أن هذا دليل على الطاقة الكهربائية الخضراء.
مرة أخرى، لماذا هو الدراجة الكهربائية ناجحة جداً؟ نظراً لاحتياجات السوق، والتنمية الاجتماعية، يمكن قبول الناس والحب. تريد حقاً لقبول السوق، وهو ما نأمل أن الحكومة على تهيئة مثل هذه بيئة. حماية البيئة ويوصي بالتأكيد من الإدارات الحكومية لتعزيز، وكثير من الناس يعتقدون أن الصين "الدراجات الكهربائية" والخارج أنه لا تزال هناك بعض الثغرات، هذه الفجوة هناك، ولكن صناعة "الدراجة الكهربائية" المحلية ليست سيئة، وبعض الأداء أيضا لا سيما البارز، واحد الأسباب الرئيسية هو أن الدراجات الكهربائية سيارة، وعلى صناعة السيارات نفسها مع وجود فجوة بين البلدان الأجنبية، لم يدرك التكنولوجيا الأساسية، وإنتاج السيارات من الدرجة الثانية في العالم، ومعظم الأماكن المشروع المشترك، لا العلامة التجارية الخاصة بها، وقال أمام دراجة كهربائية سيارة، ابدأ المحلي متأخراً، أعلاه أجزاء صغيرة بعض المصانع لا تماما عبر الحدود، لديك للانخراط في الهجين، تحكم الكمبيوتر بكافة، وجميعها مراقبة محرك ، المحرك الحالي لا يمكن السيطرة عليها تماما.
في إرسال، ولكن أيضا بالكمبيوتر التحكم, والآن هذا ليس تماما التخليص، والسيارات، والبطارية، تماما عبر الحدود هو القيام بمتطلبات السوق، والآن التيار الرئيسي لتنمية السوق، يمكن البطارية الليثيوم دراجة كهربائية تحل تماما محل الماضي للبطارية القديمة، ولكن من المؤكد ببطء تحتل السوق، بعد كل شيء، بالمنتج القديم أو الكثير.
هناك الاستخدام للتكنولوجيا، "الدراجات الكهربائية" هي التكنولوجيا الكهربائية والسيارات، لدينا التكنولوجيا وتكامل أفضل التكنولوجيا الكهربائية، والتحسين. الهجين 1 + 1 > 2، بعد اليكتريسيزيشن للعب مزايا كهربائية. ينبغي أن نكون أكثر لتعزيز قدرات البحث والتطوير الخاصة بهم، بدأت العلامة التجارية الخاصة بها. الشركات المصنعة للدراجة الكهربائية من خلال خصائصها الخاصة بها لتطوير الخصائص الخاصة بنا "الدراجات الكهربائية". حيث أن لدينا ميزات الدراجة الكهربائية والأداء يمكن أن تتجاوز التأكيد في الخارج.
الشركات المصنعة للدراجة الكهربائية، تريد المستخدمين لتمديد الحياة من "الدراجات الكهربائية"، وحفظ نفقات غير ضرورية في الحياة اليومية وينبغي القيام بعمل صيانة البطارية، قد ترغب التالي التوصل إلى معرفة ما!
أولاً، في سيارة يوميا، حاول أن لا تدع التلف العرضي "الدراجة الكهربائية"، لا تدع المياه غمرت مركز السيارات، عندما يجب أن تبدأ وحدة تحكم لفتح قفل السيارة، والنزول بعد إغلاق الباب.
ثانيا، عادة ما تكون الإطارات الصيف نفخ ما يكفي، ينبغي تجنب التعرض للشمس لفترات طويلة، فمن الأفضل وضع عادة شحن كل يوم، ولا تنتظر الكهرباء وثم إعادة شحن، وبغية تجنب الاضطلاع بعميق وتقصير عمر البطارية.
وثالثاً، لا تهمة في حالة البطارية رأسا على عقب، إذا ليس من وضع "الدراجة الكهربائية" الطويلة الأجل، بل أيضا أفضل العادية التهمة، لتجنب حدوث رد فعل الملح، وفرض رسوم على استخدام شاحن مطابقة لتجنب الارتباك ويؤثر على استخدام الشحن تأثير. لا تدع شاحن لتجنب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة والماء إلى الشاحن منع الصدمات الكهربائية، جلب مخاطر السلامة الشخصية.