المفتاح لتطوير صناعة الدراجات الجبلية الكهربائية هو حماية البيئة

- Jul 07, 2017 -

المفتاح لتطوير صناعة "الدراجات الجبلية الكهربائية" حماية البيئة

تطوير صناعة "الدراجات الجبلية الكهربائية" لا يمكن فصله عن المجتمع بأسره، والانتباه إلى احتياجات المجتمع هو المفتاح لتطوير هذه الصناعة "الكهربائية الدراجات الجبلية".

موارد النفط في الصين هم من الفقراء، وتلوث انبعاثات الوقود والعادم هو المصدر الرئيسي لتلوث الهواء في المدن الكبرى في المستقبل. للتنمية في الصين من السيارات الكهربائية هو اتجاه النامية لا مفر منه المستقبل، كما تتفق مع طلب الثورة الخضراء، للسيارات الكهربائية، وحماية البيئة، والاستهلاك المنخفض للطاقة، أنها خضراء بيئية حماية، ونقل المنتج أفضل لتنقية تلوث الهواء، وكيفية إعطاء المواطنين في البيئة المعيشية والصحية للجسم والعقل على توفير بيئة إيكولوجية جيدة، تطوير صناعة السيارات الكهربائية تحديداً تتكيف مع هذا الاتجاه، ولكن أيضا أداة للتنمية المستدامة للمجتمع.

الدراجات الجبلية الكهربائية الجولة الثانية قوة دفع للتنمية، لأنه يحتوي مجموعات المستهلكين واسع النطاق، في الصين، عالم مملكة الدراجات، دراجات ملكية المركبات أكثر من 400 مليون، مثل الدراجات عشر للسيارات الكهربائية، 40 مليون هناك حاجة للسيارات الكهربائية، بمتوسط قدرة 2000 يوان لكل حساب، وهو 80 دولاراً، مركبات كهربائية تيانجين هذا سوق ضخم، ذلك النقل الأكثر ثورية في تاريخ "دراجة كهربائية" كالدراجة، جلب الناس حياة مريحة في نفس الوقت ، سوف تعطي تأثيراً إيجابيا على التنمية الاقتصادية للصين.

الأول هو السياسة. الحكومة جيد لدعم صناعة "الدراجات الجبلية الكهربائية" المحلية أحد الأسباب الهامة للتطور السريع في ثلاث لوحات، وسياسة جيدة لجعل تطوير صناعة الرياح، أيضا، ستكون سياسة سيئة أيضا الآثار المميتة لهذه الصناعة التنمية. تحت الضغوط من جميع الأطراف، أرجئ المعيار الوطني الجديد، وواصلت تطوير الصناعة "الكهربائية الدراجات الجبلية". وفي السنوات الأخيرة، أصبح مفهوم منخفضة الكربون وحماية البيئة في تيانجين المركبات الكهربائية اتجاها لتطوير "الدراجات الجبلية الكهربائية".

والثاني هو المستوى التقني العام لصناعة السيارات الكهربائية والدراجات. الابتكار التكنولوجي من "دراجة كهربائية" سوف تؤثر على تنمية صناعة الاكترترتسكل. ويمكن القول أن هذه الصناعات مترابطة وتتعايش في التكنولوجيا.

وثانيا، التنمية الاقتصادية في المناطق الريفية والمناطق الحضرية والمناطق الريفية. فمن المعروف جيدا أن دراجة كهربائية قدرة التحمل أكثر، وتطوير الزراعة المحلية والأعمال التجارية سوف تؤثر تأثيراً مباشرا على مبيعات "الدراجات الجبلية الكهربائية". من مبيعات الاكترترتسكل الوطنية في العديد من المجالات الرئيسية، كما يثبت هذه النقطة.

صناعة "الدراجات الجبلية الكهربائية" الحالية تنفق أقل على خدمة ما بعد البيع، والشركات النظر أكثر كيفية إنتاج المزيد من المنتجات وبيع المزيد من المنتجات، خدمة ما بعد البيع لا كعامل رئيسي في تطوير. في المستقبل، خدمة ما بعد البيع "دراجة كهربائية" كتغيير نموذج الأعمال التجارية سوف أيضا إجراء تغيير كبير، المهنية وخدمة ما بعد البيع الفعال هو الحاجة إلى تطوير الصناعة، أيضا قوة ناعمة اللازمة للمؤسسة التنمية.

مع الارتفاع المستمر لأسعار النفط الدولية، والتحسين المستمر للطرق الريفية والتحسن التدريجي لدخل المزارعين، سيكون هناك الكثير من الغرفة للتنمية في مجموعة صناعات التي تفي بالسياسة الوطنية الجديدة لصناعة الطاقة. سوق واسعة الاكترترتسكل صناعة قدر كبير جداً من التنمية الفضائية، "الدراجة الجبلية الكهربائية" الحالية بسرعة متزايدة النمو من ثلاثة أجزاء رئيسية، والحكومات المحلية "الدراجة الجبلية الكهربائية" التي تنطوي على إنتاج ومعيشة دعم صناعة الناس، كما جعل آفاق تطوير صناعة واحدة يكون مشرقاً، نعتقد بعد بضع سنوات صناعة "الدراجات الجبلية الكهربائية في الصين" سوف يقدم وضعا جديداً. ومن المتوقع أن الصين سيكون لها في غضون سنوات قليلة، حوالي 300 مليون "من الدراجات الجبلية الكهربائية".