أساليب المحافظة على البطارية دراجات كهربائية

- Nov 11, 2017 -

كوسيلة شائعة للنقل، الدراجات الكهربائية دوراً جيدا. ومع ذلك، أثناء عملية استخدام العملية، وجدت بعض المستخدمين أن كمية الكهرباء انخفض كثيرا عندما يكون في فصل الشتاء البارد. ولكن أيضا تمديد وقت الشحن. لماذا هذا يحدث؟ دعونا يعرض طريقة صيانة البطارية دراجات كهربائية.

 

تهدف هذه المشكلة، طلبنا من الموظفين متجر إصلاح دراجات كهربائية خصيصا. نحن نعلم أن درجة حرارة البيئة العاملة أفضل للبطارية هو 15 درجة مئوية و 40 درجة مئوية. إذا كنت يتجاوز نطاق درجة الحرارة، ثم أداء البطارية سوف تتأثر سلبا، مما قد يؤدي إلى تقليل عمر البطارية.

 

هذا يعني، في نطاق درجة حرارة مثالية، دراجات كهربائية يمكن أن تضمن دولة أفضل من قيادة، بينما في بيئة منخفضة الحرارة، لأن كل السلطة في البطارية لا يمكن الإفراج عن، حيث سيتم تقليل النطاق الكثير. ولذلك، في فصل الشتاء، نحن بحاجة للقيام بأعمال صيانة البطارية أكثر. أولاً وقبل كل شيء، عند الشحن، أننا ينبغي أن تشكل عادة جيدة للشحن في الوقت المناسب، وعند الشحن، يجب توصيل توصيل البطارية وتوصيل المكونات السلطة.

 

عندما يتم شحن الدراجات الكهربائية، قطع الطاقة الرئيسي وموصول توصيل البطارية. وثانيا، عند بدء تشغيل، ينبغي لنا أن نتجنب التصريف الحالية الكبيرة، في الوقت تسلق، الاستخدام الأمثل للقوى العاملة لدفع أو لتسهيل ركوب الخيل، خشية أن تلف البطارية.

 

وأخيراً بحاجة إلى تذكير الجميع، في الاستخدام لمدة ستة أشهر في وقت لاحق، قد يكون أفضل لحفر المهنية، القيام صيانة للدراجات الكهربائية والبطاريات، وبطارية المنحل بالكهرباء، وتجديد أيضا ضبط نسبة الكهرباء، وبحث عن الكهرباء الوضع، وهذا يمكن المناسبة لإطالة عمر خدمة.