الأداء والسعر كهربائية قابلة للطي الدراجات

- May 27, 2017 -

كهربائية دراجة للطي الأداء والسعر لدراجات كهربائية قابلة للطي. طي الدراجات الكهربائية (طيات...). طي الدراجة الكهربائية، اسم اللغة الإنجليزية ييكيبيكي، بالدراجة نيوزيلندا هواة اخترع السيارة الكهربائية مصغرة قابلة للطي

دراجة كهربائية مبتكرة، ومفهوم التصميم ينبع من العجلة الأمامية القديمة الكبيرة العجلات الخلفية للدراجة الصغيرة، مما يعطي شعور بفريدة من نوعها. يمكن الجلوس مستقيم الجسم رايدر، وضع يده على جانب الجانب الدفة والإصبع عملية التسريع والفرامل، واقدام بشدة على القدمين، الحد الأقصى لسرعة تصل إلى 12 ميلا في الساعة (حوالي 20 كيلومترا في الساعة). الفرسان لا تحتاج إلى دواسة المضنية، حتى حفظ الكثير من القوة البدنية. يزن حوالي 20 مليون جنيه (حوالي 9 كجم)، باستخدام بطارية ليثيوم فوسفات ييكيبيكي، يمكن أن تملأ بنسبة 80 في المائة كهرباء في غضون 20 دقيقة. السيارة هي نوع جديد من السيارات الكهربائية الذي يجمع بين مزايا قابلة للطي الدراجات الهوائية والدراجات الكهربائية. ووفقا للخطة، 100 الأولى سيكون ييكيبيكي في 2010 أن تفعل جيدا في نيوزيلندا والمملكة المتحدة وبعض البلدان الأوروبية الأخرى على الطريق إلى إعداد.

كهربائية قابلة للطي الدراجات لركوب هذه السيارة، تحتاج أولاً إلى الجلوس مستقيم الجسم، وضع يده على جانب رأس والإصبع عملية التسريع والفرامل، واقدام فقط بشدة على القدمين. تصميم مقعد الدراجات والمواصفات سهلة الاستعمال جداً، الفرسان لا تحتاج إلى دواسة المضنية، توفير الكثير من القوة البدنية. على الجانب الأمامي، يشبه رايدر يجلس في البراز على شريط عالية، والقيادة بسرعة 17 كيلومترا في الساعة، كما لو كان شخص لا تتحرك ساقيه العائمة ولافتة للنظر.

سوف تكون مجهزة المخترعين وأمضى خمس سنوات لتطوير تحول السيارة، والمحركات الداخلية، إلى حد كبير في تحسين سرعة عملية. الضوضاء المنبعثة من السيارة ليست كبيرة، مجرد بداية، يبدو وكأنه بشاحنة حليب كهربائية عادية، عملية عالية السرعة، والصوت أضعف كثيرا.

دراجة كهربائية قابلة للطي وقال المخترع في البداية أنها تنوي تصميم عربة، ولكن وجدت بعد ذلك لعامة الجمهور، ليس من السهل ركوب، حتى أنها وأخيراً اعتمدت عجلة الأمامية كبيرة جولة التصميم. على الرغم من أن في فيكتوريا عهد لندن ظهر على العجلة الأمامية للعجلات الخلفية لنموذج الدراجة الصغيرة، ولكن الجسم طويل القامة جداً، من السهل أن سقوط الجرحى رايدر. وفي المقابل، على اختراع جديد ييكيبيكي وأكثر أحكاما، أكثر أماناً، مناسبة لأي شخص ركوب الخيل. أيا منها قد انخفض في ييكيبيكي في تجربتهم لَيَرْكَبُ دراجة هوائية.