ما هي العوامل التي تقيد سوق الاستهلاك من دراجة قابلة للطي الكهربائية

- Jul 07, 2017 -

ما هي العوامل التي تقيد سوق استهلاك الكهربائية للطي الدراجة

من وجهة نظر الوضع الاقتصادي في بلدنا لمدة 10 سنوات متتالية من النمو المرتفع معجزة الكهربائية للطي صناعة الدراجة، هو مرة أخرى تحديث سجل العام الماضي، وخلق الإنتاج والمبيعات من 35.05 مليون وحدة، بزيادة 13٪ الأداء المدهش. في تنشيط الاقتصاد العالمي الضعيف، كانت البيانات الاقتصادية في الصين ليست خلفية مثالية، الكهربائية للطي صناعة الدراجة مثل نجم ساطع نشط على خشبة المسرح الصناعي في الصين، مليء بالتوقعات وأحلام اليقظة. ومن المتوقع تيانجين الكهربائية للطي دراجة الصانع العديد من الشركات الكهربائية للطي دراجة كبيرة لا تلعب دورا هاما في هذه المرحلة. ومع ذلك، ترتبط الدراجة الكهربائية للطي ارتباطا وثيقا الاقتصاد الوطني والدخل من الناس العاديين، ويرتبط ارتباطا وثيقا مع الوضع الكلي للبلاد. ومن الحالة الاقتصادية لبلدنا،

1. يتم تشبع السوق الاستهلاكية

من العام الماضي، وفقا للمعلومات الصادرة عن جمعية الدراجات الصينية زادت إلى 142 مليون سيارة الكهربائية للطي الدراجة في المجتمع الصين، وقد وضعت كل مائة الأسر المدن الكهربائية للطي الدراجة، وأكثر من 30 وحدة. وخاصة في جيانغسو وشاندونغ وتشجيانغ وهينان وانهوى، وعدد من الدراجة الكهربائية للطي لكل 100 أسرة بالفعل أكثر من 33. ردود الفعل من التجار في مناطق مختلفة لشراء دراجة قابلة للطي الكهربائية، والاستهلاك التدريجي أقل من 10٪. ويبين الانعكاس أن استهلاك تحديث المخزون قد هيمنت، وتم الكشف عن تشبع السوق. بسبب تشبع السوق، وازدهار صناعة الدراجة الكهربائية للطي تتلاشى تدريجيا، والسوق لن تكون قادرة على استيعاب حجم المبيعات لأكثر من 35 مليون سيارة سنويا. إذا كان في عام 2012، هو أعلى ذروة الكهربائية للطي الدراجة على حد سواء الإنتاج في بلدنا، لذلك، خلال السنوات القليلة المقبلة بلدنا الكهربائية للطي الدراجة الطلب سوف تبقي دولة مستقرة، رقما قياسيا للإنتاج أو سوف تصبح التاريخ.

2 - إن الافتقار إلى التكنولوجيا يمكن أن يعيق توسع السوق

ومن المعروف أن في المستقبل، فإن استهلاك الكهربائية للطي الدراجة كسب نمو جديد. المزيد من المبيعات المتزايدة في الأسواق الناضجة هي بالفعل صعبة للغاية، وفقط تشغيل على مجموعة استهلاك الدراجات النارية الوقود. الآن، ومع ذلك، فإن العديد من الجبال مع حافة السوق لا يزال أساسا دراجة نارية، الكهربائية للطي الدراجة إذا كنت تريد أن تأخذ سوق الدراجات النارية، يجب تحقيق ثلاثة اختراقات رئيسية: واحد هو المحرك في تدفق كهربائي صغير نسبيا لتحقيق أقصى عزم الدوران ، على المحرك تصنيف السلطة من القائمة أكثر من 10٪ من اختراق الطاقة، وهذا يتطلب التحول الثوري من السيارات المستخدمة حاليا، على أساس النظر في القوة التقنية المحرك الحالي، غير قادر على القيام بذلك؛ ثانيا، بطارية الرصاص لتحقيق التفريغ الحالي كبير لحظية، والوصول إلى طاقة بطارية الليثيوم، ولكن نظرا للمعادن الثقيلة مثل بطارية الرصاص فرضت على شرط الكادميوم الدولة، هذه الرغبة من الصعب اختراق في التكنولوجيا. ثالثا، الدائرة ونظام ميكانيكي للسيارة ليست بعد في أفضل حالة مطابقة، وأنه ليس من السهل لجعل التحسين التكنولوجي في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. ولذلك، فإن السوق التدريجي من الكهربائية للطي الدراجة للاستيلاء على دراجة نارية في عام 2013 من الصعب جدا.

وسيتم الكشف عن استهلاك السحب على المكشوف هذا العام

استهلاك الكهربائية الدراجة للطي دخلت عصر النمو من خلال التحفيز. والقدرة المفرطة هي أداء معين من الشركات المصنعة لدفع "استبدال القديم". وفي حين أن حملة "التجارة" الحقيقية والحقيقية هي دفعة كبيرة للاستهلاك، فإنها تلغي أيضا احتياجات مستقبل السوق. جزء وفقا للمنطقة، وفقا للمعلومات ردود الفعل تاجر لزيادة مبيعات العام الماضي، وذلك أساسا من خلال الوصول إلى تغيير القديم أنشطة جديدة، والعديد من المصنعين والموزعين من سكراباج ظاهرة واضحة انخفاض المبيعات بدرجات مختلفة. مرئية، والمستهلك هو دليل الترويجية، سيكون قبل الكهربائية للطي الدراجة في "النقدية مقابل كلونكرز"، مما أدى إلى جزء من صناعة السيارات الكبيرة إنتاج الصناعة الرائعة والمبيعات، ومن المعلوم أن عددا كبيرا من السيارات في المدينة المستعملة سيارة الإغراق إلى السوق الريفية، وانخفاض سعر 5000 يوان فقط، أو أقل، جذبت إلى حد كبير الاستهلاك الريفي بين الشباب.